وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 24 أكتوبر، 2015 | آخر تحديث:
المتسابق اللبناني تامر نجم

لم يسلم المتسابق اللبناني تامر نجم من غزل شيرين له بعد أن رأت شكله فور انتهائه من الغناء على خشبة مسرح The Voice، في الحلقة الأخيرة من مرحلة "الصوت وبس".

وغنى تامر نجم أغنية "صفحة وطويتا" للمطرب اللبناني وائل كفوري، والتي أداها بإحساس مرهف، مما أجبر كل من صابر الرباعي وكاظم الساهر على الاستدارة له، كما ندمت شيرين على عدم ضمه لها بسبب اكتمال فريقها، خاصة أنها "ضعيفة أمام أغاني وائل".

وما أن رأته شيرين لم تستطع إخفاء إعجابها بطوله ووسامته ولحيته، فقدمت نصيحتها له قائلة: "أوعى تحلق دقنك ".

كما قاطعت شيرين محاولات كل من كاظم الساهر وعاصي الحلاني في إقناع المتسابق اللبناني بالانضمام لهما، وسألته: "كم طولك؟"، فرد عليها المدربون: "مالنا إحنا ومال طوله".

ونجح كاظم الساهر في إقناع تامر نجم بالانضمام له، خاصة بعد أن اخرج له تمثال مصغر من The Voice قائلا له: "لو تريد أن تكون أحلى صوت عليك الانضمام لي".

وعندما ذهب تامر لحكام The Voice من أجل إلقاء التحية عليهم، تحسست شيرين ذقنه بيديها وقالت له: "انتظر لأري ناعمين أم خشنين".

يشهد البرنامج مع انطلاق موسمه الجديد إضافات نوعية على هيكليته، لتضفي مزيدا من الحماسة والتشويق، وتتمثّل أبرز هذه الإضافات في استحداث ما يُعرف عالميا بـ Double Blind أو "الستارة المزدوجة"، التي تحول دون رؤية الحكام والجمهور لبعض المشتركين أثناء غنائهم على المسرح، حتى بعد ضغطهم على زر "أريدك" واستدارة الكراسي.

وسيشكّل هذا الأمر ما يمكن اعتباره بالمغامرة للمشترك نفسه، إذ لن يتسنّى له معرفة ما إذا كان أي من المدرّبين أُعجب بصوته فاستدار له أم لا، والسبب في ذلك يكمُن في وجود تلك "الستارة المزدوجة"، التي تحجب المشترك عن النجوم - المدربين، وكذلك عن الجمهور في الأستوديو، وعن المشاهدين في منازلهم كذلك.

وتتولّى تقديم حلقات الموسم الثالث من The Voice إيميه صيّاح، بدلا من النجم محمد كريم، الذي ظل يقدمه طوال الموسمين الماضيين.

يُعرض البرنامج العالمي The Voice بصيغته العربية بموسمه الثالث على MBC مصر، اعتبارا من مساء السبت 26 سبتمبر الجاري، وكل سبت في تمام الساعة 8:05 مساء.