ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر، 2006 | آخر تحديث: الأربعاء، 15 نوفمبر، 2006
كروز وهولمز

أفصحت الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري عن أنها لم تتم دعوتها لحضور حفل زفاف نجم هوليوود توم كروز على خطيبته الممثلة الشابة كاتي هولمز ، والمقرر له أن يتم يوم السبت المقبل في إيطاليا.

ونقل برنامج "إكسترا" عبر موقعه الرسمي تصريحات وينفري التي أدلت بها في حلقة يوم الثلاثاء ، وقالت فيها : "الأمر ليس أنني لا أريد الذهاب إلى زفاف توم وكاتي ، ولكن ما حدث هو أنهما لديهما عدد محدد يريدان دعوته لحضور حفل الزفاف ، وأنا لم أكن واحدة من هؤلاء ، ولا توجد لدي أي مشكلة مع ذلك".

وتابعت قائلة : "وليس بالضرورة أن تتم دعوتي إلى جميع حفلات زفاف المشاهير ، وأنا أيضاً لا أدعو توم وكاتي إلى حفلات أقيمها أحياناً ، ولكني أتمنى لهما التوفيق".

وأضافت : "أنا سعيدة من أجلهما وأفكر حالياً في هدية الزواج التي سأرسلها لهما ، ولكن الأمر ليس سهلاً ، ففي الواقع أنا من الشخصيات التي يمكن أن تكون سعيدة إذا ما أهديتني على سبيل المثال سائل لفقاعات الاستحمام ، لكني لا أستطيع أحدد ماذا سأبتاع لهما".

يذكر أن ظهور كروز في إحدى حلقات برنامج وينفري في مايو 2005 أثار جدلاً واسعاً خاصة مع اللقطات الشهيرة لقفزاته المتكررة على الأريكة تعبيراً عن حبه الشديد لخطيبته هولمز.