نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 22 أكتوبر، 2015 | آخر تحديث:
كاظم الساهر ورامي عياش في "شط بحر الهوى"

يجتمع عدد من نجوم الوطن العربي في رحلة على متن سفينة كبيرة، تمر بهم على مدن عالمية، كما يخرجون للتسوق والتنزه.

أيام وليالي تجمع هؤلاء النجوم بين الضحك واللعب والمزاح والطبخ، وكل منهم يظهر على طبيعته وسط أصدقائه.

وفي 2015 يشارك عدد كبير من نجوم الوطن العربي في هذه التجربة المميزة، ومنهم كاظم الساهر، ونجوى كرم، وهيفاء وهبي، ووائل جسار، وقصي خولي، وحسن الرداد، وماجد المصري، ومحمد عساف، وشيلاء سبت، ولجين عمران، وأمل العوضي، ورويدا عطية وغيرهم، وقبل عرض الحلقات على شاشة MBC وخروجها إلى النور، يشارك كل نجم متابعيه بصور خاصة من الرحلة، عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي .

ونجد المطرب اللبناني رامي عياش ينشر صورا تجمعه بالمطرب العراقي كاظم الساهر أثناء لعبهما سويا.



ونشرت الممثلة البحرينية شيلاء سبت عبر Instagram الكثير من الصور لهذه الرحلة وهي برفقة النجوم، ومن بينهم اللبنانية هيفاء وهبي.


كما شاركت شيلاء صورة أخرى لها مع النجوم حسن الرداد ومحمد عساف وساندي.


أما النجم ماجد المصري، فنشر صورة له برفقة الممثل الكويتي داوود حسين.


وصورة أخرى له وهو برفقة حسن الرداد.


واجتمع النجوم في العاصمة الإيطالية روما، وهناك بدأوا رحلتهم بعد الصعود على متن السفينة، لينطلق الموسم الخامس من برنامج "شط بحر الهوى" Stars On Board.

وسيعيش النجوم تجربة جديدة لأيام خلال رحلة بدأت من روما، فأبحرت السفينة في اتجاه مدينة مرسيليا في فرنسا، ومنها إلى مدينة برشلونة الإسبانية، ثم ميناء مدينة جنوا الإيطالية، والتي تتنتهي فيها الرحلة في 24 أكتوبر الجاري.

وتم تقديم 4 مواسم ناجحة من برنامج "شط بحر الهوى" على شاشة MBC، وبمشاركة عدد كبير من النجوم، منهم تامر حسني، وأصالة وزوجها طارق العريان، ونانسي عجرم، وأحلام، وغيرهم من النجوم.