محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أكتوبر، 2015 | آخر تحديث:
صورة للمجموعة مع المدرب

رغم وصول الممثل لقدرٍ عالٍ من الاحتراف والنجومية، وتمكنه من أداء كل الأدوار التي يرشح لها، إلا أنه يسعى دائما للأفضل.

وهذا الهدف هو ما يجمع حاليا عدد من النجوم، وهم منى زكي، وأحمد الفيشاوي، وعمرو يوسف، ودينا الشربيني، والسيناريست عباس أبو الحسن.

ونشر أحمد الفيشاوي عبر حسابه على Instagram صورة جمعته مع منى زكي وعمرو يوسف ودينا الشربيني وعباس أبو الحسن، إضافة إلى شخص كشف الفيشاوي أنه مدربهم في ورشة التمثيل الحالية، وهو لوك لينر.


وشارك أحمد الفيشاوي معجبيه صورة أخرى له، والتي عبّر فيها عن حبه للمدرب، وأداءه معه ومع أصدقاه الممثلين.


وتزامنا مع تلقيه لورشة تدريب للممثلين حاليا، فإن أحمد الفيشاوي يحضّر مع المخرج عمرو سلامة لأحدث أفلامه السينمائية "الشيخ جاكسون". (شاهد- أحمد الفيشاوي يحضّر مع عمرو سلامة لـ "الشيخ جاكسون")

وتجدر الإشارة أن آخر أعمال أحمد الفيشاوي السينمائية "سُكر مر"، والذي يشارك في بطولته مع عدد كبير من الفنانين، هيثم أحمد زكي، أيتن عامر، شيري عادل، ناهد السباعي، أمينة خليل، نبيل عيسى، كريم فهمي، عمر السعيد وسارة شاهين، وفيلم "ولاد رزق"، والذي يشاركه بطولته أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد داوود، وهو من إخراج طارق العريان، وكلا الفيلمين عُرضا في عيد الفطر 2015.

وتجدر الإشارة أن نقابة الممثلين برئاسة الدكتور أشرف زكي أصدرت قرار في 13 أكتوبر الجاري بمنح دينا الشربيني تصريحا بالتمثيل من جديد، وإلغاء قرار منعها من التمثيل، على خلفية إدانتها بحكم قضائي في قضية تعاطي مواد مخدرة. (تعرف على أسباب عفو "الممثلين" عن دينا الشربيني)