محيي الدين أحمد
محيي الدين أحمد تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أكتوبر، 2015 | آخر تحديث:
الشاعر خالد تاج الدين

لم يندفع الشاعر الغنائي خالد تاج الدين هجوميا، كما أنه لم يتراجع دفاعيا، فحافظ على التوازن عند اختياره لفريق أحلامه، ووقع اختياره على أسماء ربما لم يذكرها البعض في أفضل 11 لاعب في تاريخ الكرة المصرية.

وشارك خالد تاج الدين في لعبة FilGoal.com لاختيار فريق أحلام الكرة المصرية، والتي كشفت أنه سيلعب بخطة 4-4-2 بشكلها الكلاسيكي.

ويتيح لك موقع FilGoal.com فرصة اختيار فريق أحلامك من بين نجوم الكرة المصرية ومشاركة أصدقائك، من خلال لعبة تفاعلية. (يمكنك المشاركة فيها بالضغط هنا)

حراسة المرمى
وقع اختيار خالد على إكرامي لحراسة مرمى فريق أحلامه، إذ يرى أنه حارس قوي ويستحق أن يصبح في تشكيلة أفضل 11 لاعب في تاريخ الكرة المصرية.

خط دفاع قد يهاجمه النقاد
عندما يضع المدير الفني تشكيل خارج التوقعات تهاجمه الصحف وتطالبه بالعمل في الإطار المعتاد، لكن يبدو أن خالد لا يهتم بآراء النقاد، فاختار أن يلعب بـ 4 مدافعين هم سيد معوض، وهاني رمزي، ووائل جمعة، ووعماد النحاس، وهو ما يعني أن يلعب قلب دفاع في الجانب الأيمن، وقد يكون السبب في ذلك هو حب خالد لـ "الثلاثي" وعدم قدرته عن الاستغناء عن أحدهم.

خط وسط متوازن
حافظ خالد تاج الدين على "ثنائي" ارتكاز في وسط الملعب، هما حسام غالي وأحمد حسن، ووقع اختياره على أبو تريكة وبركات ليكمل رباعي خط الوسط.

خط هجوم هداف
اعتمد خالد تاج الدين على "الثنائي" عماد متعب وحسام حسن في خط الهجوم، ويبدو أنه يفكر في معدل تهديف عالي من خلال فريق أحلامه.

طالع أيضا
خاص- عمرو دياب يختار 4 أغاني من كلمات خالد تاج الدين