خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أكتوبر، 2015 | آخر تحديث:
أحمد الفيشاوي

أعلن المخرج عمرو سلامة عن تحضيره لفيلم جديد يحمل اسم "الشيخ جاكسون"، والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد الفيشاوي، في أول تعاون فني بينهما.

وشارك سلامة جمهوره صورة له مع الفيشاوي والفنان ماجد الكدواني من كواليس التحضير للفيلم، والتي أشار معها عن أسباب استقراره عليه لتصويره خلال الفترة المقبلة، فقال: "من كواليس التحضير لفيلم "الشيخ جاكسون"، بمناسبة الفيلم قريب كنت راجع مصر في طيارة من نيويورك، وفي وسط الرحلة حصل مطبات هوائية جامدة والطيارة كانت كإنها في خلاط".

وتابع: "قعدت أفكر في الموت، الحاجة الوحيدة اللي جت في دماغي لحظتها إني يمكن مش مستلطف قوي فكرة الموت قبل ما الفيلم ده يطّلع مني للدنيا. ويمكن بعدها الفكرة ماتبقاش مخيفة قوي لحد ما ألاقي مشروع أحبه كده. ‏دعواتكم وتمنياتكم وطاقتكم الإيجابية".

من كواليس التحضير لفيلم "الشيخ جاكسون"بمناسبة الفيلم، قريب كنت راجع مصر في طيارة من نيويورك، وفي وسط الرحلة حصل مطبات ...

Posted by Amr Salama on Monday, October 19, 2015

وكان آخر أفلام عمرو سلامة "صنع في مصر" في 2014، وهو من بطولة أحمد حلمي، وياسمين رئيس، وبيومي فؤاد، ودلال عبد العزيز. (بالصور- أحمد حلمي بين الشاي ومداعبة نور عثمان في كواليس "صنع في مصر")

بينما آخر أفلام أحمد الفيشاوي هو "ولاد رزق"، وهو من تأليف صلاح الجهيني، ومن إخراج طارق العريان، ويشارك في بطولته أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد داوود، و"سكر مُر" من إخراج هاني خليفة، وكلاهما عُرض في عيد الفطر 2015. (شاهد- عمرو يوسف يعقب على الألفاظ الخارجة في "ولاد رزق")