خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 19 أكتوبر، 2015 | آخر تحديث:
هشام إسماعيل

يواصل الفنان الكوميدي هشام إسماعيل تصوير مشاهد فيلمه الجديد "دعدوش"، والذي يشهد على ثان بطولاته السينمائية المطلقة من بعد فيلم "فزاع".

ونشر منتج الفيلم طارق عبد العزيز عبر صفحته الرسمية على Facebook أخيرا أول صور من كواليس الفيلم، والذي تشارك في بطولته مها أحمد، وميريهان حسين، وياسر الطوبجي، ومدحت تيخة، وأمير صلاح الدين.

ويظهر هشام إسماعيل في إحدى الصور المنشورة وهو واضعا للحية، فيما تظهر ميريهان حسين إلى جانبه وهي مرتدية للنقاب، في إشارة إلى أن أبطال الفيلم ينتمون إلى جماعة "داعش" الإرهابية".

وفيلم "دعدوش" من تأليف ساهر الأسيوطي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد، وتدور أحداثه في إطار كوميدي ساخر، حول شخاص ضاقت به الظروف المعيشية، فانضم لجماعة "داعش" الإرهابية من أجل الزواج.

وكان هشام إسماعيل أعلن في وقت سابق عن اعتزاله التمثيل، بسبب فشل فيلمه الأول "فزاع" في تحقيق إيرادات كبيرة في شباك التذاكر ولكنه تراجع عن قراره بعد أن عُرض عليه بطولة فيلم "دعدوش".

وكان هشام إسماعيل احتفل في شهر إبريل الماضي بعرض أول أفلامه السينمائية "فزاع"، والذي يشارك في بطولته هالة فاخر، وسيمون، وصفوة، وعمرو رمزى، وسهر الصايغ، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وهو من إنتاج أحمد السيد، ومن إخراج ياسر زايد. (بالصور- "فزاع" يلتقط Selfie مع هشام إسماعيل وحمدي الوزير!)

وتسبب بطولة هشام إسماعيل لفيلم "فزاع" في استبعاده من المشاركة في بطولة الجزء الخامس من مسلسل "الكبير أوي" مع أحمد مكي، والذي عُرض في رمضان 2015. (هكذا علق "فزاع" على استبعاده من "الكبير أوي")