نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 18 أكتوبر، 2015 | آخر تحديث:
أحلام ومنى زكي

عبرت المطربة الإماراتية أحلام والنجمة منى زكي عن انتظارهما بشغف لأحدث ألبومات المطربة أنغام، والذي بدأ العد التنازلي لطرحه في الأسواق.

ونشرت أحلام عبر حسابها الشخصي على Instagram صورة مصممة لأنغام، والتي لقبتها فيها بـ "ملكة الرومانسية ومطربة مصر الأولى"، إذ قالت: "في انتظار ملكة الرومانسية أختي وصديقتي أنغام و"أحلام بريئة" في انتظار الجمال هنا تبدأ وتنتهي الرومانسية".


أما منى زكي، فنشرت صورة لأنغام عبر حسابها الشخصي على Twitter، وغرّدت معها: "مبروك يا حبيبتي عايزة الوقت يجري عشان أسمع أحلى صوت وأحلى إحساسا بالنجاح يارب بحبك".


وتستعد أنغام لطرح ألبومها الجديد "أحلام بريئة" في 22 أكتوبر الجاري، ونشرت صورة غلاف ألبومها عبر صفحتها الرسمية على Facebook، وأعلنت أنه بدأ حجزه عبر متجر iTunes الإليكتروني.

صورة- أنغام بمكياج ثقيل على غلاف "أحلام بريئة"

ألبوم "أحلام بريئة" من إنتاج شركة "روتانا"، التي عادت أنغام إليها بعد انفصال لم يدم طويلا، إذ أنتجت "روتانا" لها ألبوم "نفسي أحبك"، ومن بعدها طرحت أنغام "ميني ألبوم" "ماحدش يحاسبني" مع شركة "The Basement Records"، التي يمتلكها الموزع الموسيقي حسن الشافعي، وألبوم ديني "الحكاية محمدية" مع شركة "أربيكا ميوزيك"، ليعود التعاون من جديد من خلال ألبوم "أحلام بريئة".

وتجدر الإشارة أن ألبوم "أحلام بريئة" يأتي بعد 6 سنوات من طرح ألبوم "نفسي أحبك"، الذي طُرح في صيف 2009.

طالع أيضا
صورة- أنغام على غلاف "أحلام بريئة" بتوقيع نيكولا جبران
أنغام تبدأ العد التنازلي لطرح ألبوم "أحلام بريئة"
٦ تحديات تعترض ألبوم أنغام الجديد "أحلام بريئة"
أنغام والصيف السنوات الفردية