نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 18 أكتوبر، 2015 | آخر تحديث:
توبا بويوكستن

تحب النجمات التجديد والتغيير الدائم في شكلهن، وأول وأسهل طرق التغيير هو الشعر، فنجد أن كل فنانة في كل فترة تقوم إما بتغيير لون شعرها أو تغيير قصته، وهو ما يعطيها "لوك" جديد.

لكن الأمر مختلف مع الفنانة التركية توبا بويوكستن الشهيرة عربيا بـ "لميس"، فلسنوات حافظت على شكلها دون تغيير، فامتازت بالشعر الأسود الطويل، حتى أن لونه لم تقم بتغييره بشكل متكرر عكس الكثير من النجمات.

ولكن فجأة وبدون سابق إنذار أو تمهيد، قامت توبا بقص شعرها ليصل إلى طول شعر الرجال، وهو ما فاجأ متابعيها بل وصدم بعضهم، خصوصا أن الغالبية منهم اعتادوا على رؤيتها بالشعر الطويل وأحبوه.

توبا أثناء قص شعرها


في البداية انتشرت بعض الأقاويل عن أن توبا قامت بقص شعرها من أجل دعم مرضى السرطان والتبرع بشعرها لهم، لكن تبيّن في النهاية أن هذا كله مجرد أقاويل، فخرجت توبا لتؤكد أنها تحب الشعر القصير وتجد أنها أجمل فيه.

بالطبع سيعتاد محبو توبا على شكلها بالشعر القصير، وسيصبح البعض منهم معجبا بهذا الشكل، ومنهم من سيتمنى أن تقوم بإطالته مرة أخرى.

وإذا كنت متابع لتوبا، وتجد أن هذه الخطوة مجنونة ولا يجرؤ الكثيرين على الإقدام عليها، فعليك أن تعرف أن توبا فعلتها من قبل، ويبدو أنها تعشق الشعر القصير فعلا.

توبا بويوكستن والتي بدأت حياتها كموديل في الأغنيات المصورة كانت وقتها بشعر قصير للغاية، نعم فانظر إلى هذه الصورة التي تظهر فيها توبا بشعر قصير يختلف عن شكلها الآن فقط في طريقة تصفيف الشعر.

وإذا كنت تعرفت على توبا من خلال مسلسلها التلفزيوني "سنوات الضياع"، فلابد وأن شاهدتها بشعر قصير يصل طوله إلى كتفها "كاريه"، وبعدها قامت بتركة ليطول، لتظهر بالشكل الذي اشتهرت به.

أما إذا عرفت توبا من مسلسلات "بائعة الورد"، و"20 دقيقة"، و"العشق الأسود"، فستندهش كثيرا من شكلها بالشعر القصير، لأنها كانت بالشعر الطويل في تلك الأعمال.

إذا فإن لتوبا بويوكستن 3 أشكال ظهرت بها على مدار حياتها الفنية، هي الشعر القصير للغاية، وشعر قصير، وشعر طويل، والسؤال هنا إلى محبيها: أي شكل أحببته أكثر لها؟