خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 18 أكتوبر، 2015 | آخر تحديث:
أنجيلينا جولي على غلاف مجلة Vogue لنوفمبر 2015

خضعت النجمة العالمية أنجيلينا جولي وزوجها النجم براد بيت وأبنائهما لجلسة تصوير فوتوغرافية جديدة، لصالح مجلة Vogue الشهيرة.

وتظهر أنجيلينا مع أبنائها الستة في الصور الجديدة المنشورة في عدد شهر نوفمبر المقبل من المجلة، والتي التقطتها المصورة الشهيرة آني ليبوفيتز، وهي تركض على شاطئ البحر البحر معهم.

كما تظهر أنجيلينا في لقطة أخرى من جلسة التصوير مع زوجها براد بيت وأبنائهما الستة: "شايلو" و"مادوكس" و"فيفيان" و"زاهارا" و"باكس" و"نوكس"، وهما يقودون دراجات نارية في إحدى الجزر الساحلية.

وأكدت أنجيلينا جولي للمجلة أن حياتها الزوجية مع براد بيت ليست وردية كما يعتقد العديد من الناس، مشيرة أنها لا تخلو من المشاكل مثل أغلب الأزواج. (الصور الأولى من زفاف "برانجيلينا".. وتفاصيل فستان أنجيلينا جولي)

وتطرقت أنجيلينا جولي عن الفترة العصيبة التي شهدتها خلال السنوات الأخيرة، والمتعلقة باستئصالها للرحم، بعد مرور عامين من إجرائها لعملية استصال للثدي نتيجة إصابتها بالسرطان.

وأفصحت الممثلة الهوليوودية (40 عاما) عن رغبتها في أن تتم 50 عاما، وذلك لأن والدتها "مارشيلين برتراند" توفيت في 2007 عن 56 عاما، بعد 8 سنوات من صراعها مع سرطان الثدي.

وتحدثت أنجيلينا جولي في لقائها عن أحدث أفلامها السينمائية By Th Sea، والذي يشهد على تعاونها الفني الثاني مع زوجها براد بيت، بعد فيلمهما الأول Mr. & Mrs. Smith في 2005.

شاهد في الإعلان الأول لـBy The Sea.. براد بيت لأنجلينا جولي: هل تودين جرحي؟

وعن قصة الفيلم، فأفصحت بأنها تدور حول زوجين يسافران في عطلة إلى باريس، في محاولة منهما لإنقاذ زواجهما المهدد بالانهيار، وأشارت بأنه سيُطرح في السينمات في 13 نوفمبر المقبل.