وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 17 أكتوبر، 2015 | آخر تحديث:
المتسابقة المصرية جيهان مدكور

أثرت المتسابقة المصرية جيهان مدكور بشدة على لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب The Voice بسبب إحساسها في الغناء.

وخيم على المسرح حالة من الحزن بسبب إحساس جيهان خلال أداء أغنية " تعالالي يابا" لدرجة أن الكاميرات التقطت شيرين وهي تحاول مسح دموعها.

ورغم تردد حكام The Voice في الاستدارة إليها بسبب عدم تمكنها من أداء الأغنية، إلا أنها أقنعت كاظم الساهر في اللحظات الأخيرة بخامة صوتها.

وقالت لها شيرين بعد الانتهار من الغناء إنها سعيدة باختيارها هذه الأغنية لأنها كانت بحاجة إلى أن تسمع كلماتها.

أما عاصي الحلاني فأشاد بخامة صوتها لكنه في الوقت نفسه لام عليها عدم التمكن من غناء المقام بدرجة مئة في المئة.

وبدوره قال صابر الرباعي: "إحساسك أعلى من تقنياتك، أدائك أثر فينا كان فيه عمق".

أما كاظم الساهر الذي ضمها لفريقه، قال لها: "كان أدائك مرتبكاً في البداية، اخترت أغنية رائعة لفايزة أحمد ولم تكن سهلة، ممكن أن نخرج من صوتك طريقة أداء أفضل، فرحان بوجودك وبالتمرين نختار أغنيات مناسبة أكثر وسيخرج منك أداءً رائعاً".

طالع أيضا
بعد رفض حكام The Voice الاستدارة له.. شيرين تصالح إيثار بالغناء معه على المسرح
شيرين تخطف المغربية سارة عكرود من حكام The Voice بالجلوس على "حِجرها"!
عاصي الحلاني مغازلا متسابقة The Voice لؤلؤة غندور: "طولك حلو وجسمك حلو"

يشهد البرنامج مع انطلاق موسمه الجديد إضافات نوعية على هيكليته، لتضفي مزيدا من الحماسة والتشويق، وتتمثّل أبرز هذه الإضافات في استحداث ما يُعرف عالميا بـ Double Blind أو "الستارة المزدوجة"، التي تحول دون رؤية الحكام والجمهور لبعض المشتركين أثناء غنائهم على المسرح، حتى بعد ضغطهم على زر "أريدك" واستدارة الكراسي.

وسيشكّل هذا الأمر ما يمكن اعتباره بالمغامرة للمشترك نفسه، إذ لن يتسنّى له معرفة ما إذا كان أي من المدرّبين أُعجب بصوته فاستدار له أم لا، والسبب في ذلك يكمُن في وجود تلك "الستارة المزدوجة"، التي تحجب المشترك عن النجوم - المدربين، وكذلك عن الجمهور في الأستوديو، وعن المشاهدين في منازلهم كذلك.

وتتولّى تقديم حلقات الموسم الثالث من The Voice إيميه صيّاح، بدلا من النجم محمد كريم، الذي ظل يقدمه طوال الموسمين الماضيين.

يُعرض البرنامج العالمي The Voice بصيغته العربية بموسمه الثالث على MBC مصر، اعتبارا من مساء السبت 26 سبتمبر الجاري، وكل سبت في تمام الساعة 8:05 مساء.