وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 17 أكتوبر، 2015 | آخر تحديث:
محمد هنيدي

على طريقته الطريفة في التعليق على مجريات الأمور، سخر الممثل المصري الكوميدي محمد هنيدي من مسلسل "ساحرة الجنوب" عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر محمد هنيدي عبر حسابه على موقع Twitter صورة لشخصية "الخالة نوسة" من فيلم "يا أنا يا خالتي"، معلقا عليها: "ساحرة الجنوب"، في إشارة إلى أنه أكثر رعبا من بطلة المسلسل المعروض عبر قناة " MBC مصر".

"ساحرة الجنوب" يُعد البطولة الأولى لحورية فرغلي في عالم الدراما التليفزيونية، وتجسد ضمن أحداثه، دور فتاة تعاني من مس شيطاني مما يمكنها من القيام بأعمال خارقة تتسبب في صراعات عديدة بين أهل مدينتها.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب حورية فرغلي كل من الفنان صلاح عبد الله، سوسن بدر، وهو من تأليف سماح الحريري، ومن إخراج أكرم فريد.

من المعروف أن آخر أعمال حورية فرغلي كان فيلمها "ديكور"، الذي شاركت في بطولته مع خالد أبو النجا، وماجد الكدواني، وهو من تأليف محمد وشيرين دياب، ومن إخراج أحمد عبد الله السيد، ومن إنتاج شركة "نيو سنشري".

وتدور أحداث فيلم "ديكور" حول "مها" التي طالما عشقت السينما، وكمهندسة ديكور أصبحت خبيرة في خلق العوالم الخيالية. وتحت ضغط شديد في العمل ترى حياة أخرى تظهر في الأفق، وتجد نفسها متنقلة بين عالمين يمثلهما "شريف" و"مصطفى"؛ أحدهما بمواصفات ديكور الفيلم الذي تعمل فيه والآخر من المفترض أنه الواقع.

أما آخر أعملها التليفزيونية مسلسل "دكتور أمراض نسا"، بطولة مصطفى شعبان، وصابرين، وأحمد بدير، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج محمد النقلي، وتم عرضه في رمضان 2014، وشنت حورية فرغلي هجوما على أسرته، وأكدت أنها تعرضت لظلم شديد أثناء تصوير. (التفاصيل)