محمد هلال
محمد هلال تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر، 2006 | آخر تحديث: الثلاثاء، 14 نوفمبر، 2006
إيوان

انتهى المطرب اللبناني الشاب إيوان من اختيار وتسجيل معظم أغاني ألبومه الجديد الذي يشارك فيه مجموعة من كبارالشعراء والملحنين والموزعين المصريين والعرب.

وقال الملحن محمد النادي في تصريح خاص لموقع filfan.com : "تنازلت بالفعل لإيوان عن أغنية "طيب أعمل إيه" وهي من ألحاني وكلمات أيمن عزمي وتوزيع عادل عايش".

وأشار النادي إلى أن المطرب اللبناني الشاب لم يسجل الأغنية حتى الآن لانشغاله بالعديد من الحفلات واللقاءات التليفزيونية ، لكنه بمجرد الانتهاء من كل هذا سيبدأ في التسجيل في أستوديو ليلة بالمهندسين.

يذكر أن المطرب اللبناني الشاب إيوان كان قد أعلن في تصريح سابق لنفس الموقع أنه وافق على أن تتولى شركة "ميلودي" مهمة توزيع ألبومه الجديد الذي سيضم عشر أغاني ، ومن المقرر طرحه في الأسواق مع مطلع شهر يناير من العام الجديد 2007.

وكان إيوان قد قدم ألبومه الغنائي الأول الذي حمل عنوان "قلبي سهران" عام 2004 ، وقام بتصوير ثلاث أغاني منه بطريقة الفيديو كليب وهم "قلبي سهران" و"أهلاً وسهلاً" و"ذنبي إيه".

أما الملحن محمد النادي فشارك بتلحين العديد من الأغاني الناجحة منها أغنية "آدي اللي إنا حبيته" والتي كتب لها الكلمات أحمد علي موسى ووزعها هادي شرارة وتغنت بها المطربة شرين وجدي في ألبومها الأخير "ليالي حياتي" ، كما قام بتلحين أغنية "يا أنا يا إنت" التي قدمها المطرب الشاب محمد حماقي في ألبوم مشترك بعنوان "دلتا هيتس" عام 2006 ولاقت نجاحاًُ جماهيرياً كبيراً.