خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الخميس، 15 أكتوبر، 2015 | آخر تحديث:
سعد الصغير وتامر أمين

هاجم المطرب الشعبي سعد الصغير الإعلامي تامر أمين، معربا عن استيائه من ادعاءاته في برنامجه "من الآخر" بأنه كان متزوجا من الراقصة شمس.

وأكد الصغير أثناء استضافته في حلقة الأربعاء 14 أكتوبر الجاري من برنامج "الليلة دي" من تقديم أروى اليمنية على قناة CBC أن تامر أمين يجب ألا يتحدث عن القيم والأخلاق في برنامجه، لأنه يسهر عنده كل ليلة.

وقال: "تامر أمين ادعى في برنامجه أنني كنت متزوجا من شمس، وتشاجرنا، وتعديت عليها بالضرب، ولكن أليس من الخطأ ألا يستند مذيع يتمتع بمصداقية بين مشاهديه في حديثه على أي محضر نيابة؟ والذي ليس له وجود من الأساس".

وتابع: "تامر أمين الذي يتحدث عن القيم والأخلاق والراقصات بشكل مشين يجب أن تكون علاقته جيدة بالله سبحانه تعالى، ولكنه في المقابل يأتي كل ليلة للسهر عندي، بل أنه يرافق واحدة كل يوم".

شاهد سعد الصغير يهاجم تامر أمين في "الليلة دي"

وعن حقيقة ذهابه إلى النيابة مع شمس، فأوضح سعد الصغير لأروى أن ذلك بسبب الطفلة التي تبنّتها قبل 4 سنوات، بسبب مطالبة مدير دار الأيتام الذي كانت فيه باستردادها، وهو ما رفضته شمس بسبب تعلّق الطفلة بها طوال تلك الفترة، وهو ما دفع دار الأيتام برفع دعوى قضية ضد شمس اتهمها فيها باختطاف الطفلة.

وشدّد سعد الصغير في البرنامج أنه لم يكن متزوجا من الراقصة شمس، وأن علاقته بها لا تتعدى حدود الصداقة.

شاهد سعد الصغير يوضح السبب الحقيقي وراء ذهابة للنيابة مع الراقصة شمس