خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أكتوبر، 2015 | آخر تحديث:
جانا وكنزي مع والدهما عمرو دياب

أفصحت ابنتا النجم عمرو دياب جنا وكنزي عن المطربين الذين تفضلان الاستماع إلى أغانيهم، فيما كشفتا عن تطلعاتهما للمستقبل.

ولم يخلو اسم والد جنا وكنزي من قائمة مطربيهما المفضلين، وأشارا أن أحب أغانيه بالنسبة إليهما هما "وياه"، بسبب ظهور كلتاهما في نسختها المصورة، بالإضافة إلى أغنية "جنا"، والتي غناها عمرو دياب خصيصا لابنته.

وقالت جنا وكنزي عمرو دياب في لقائهما الحصري مع برنامج ET بالعربي أثناء حضورهما لأسبوع الموضة في لندن إنهما يحبان الاستماع إلى أغاني إد شيران، والمطربة الراحلة إيمي واينهاوس.

ويبدو أن جنا تحديدا ورثت موهبة من والدها، بعد أن كشفت للبرنامج أنها تستعد لتقديم أغنيتها الأولى في حفل بمدرسة شقيقتها كنزي، وأشارت بأنها من تأليفها، وتحمل اسم Utopia أو "المدينة الفاضلة"، وأنها تتسم بالإيقاع البطيء.

أما عن خططهما نحو المستقبل، فأكدت جنا أنها تطمح أن تعمل في أي من فروع المجال السينمائي أو في علم النفس الجنائي، بينما تفضل كنزي أن تؤسس مؤسسة خيرية خاصة بها، وأن تقوم بإلقاء محاضرات أمام الجمهور.

شاهد جنا وكنزي عمرو دياب تكشفان عن مطربيهما المفضلين وعن خططهما نحو المستقبل

وكانت جانا وكنزي عمرو دياب كشفتا لبرنامج ET بالعربي على هامش حضورهما لأسبوع الموضة في لندن عن ذوقهما في اختيار ملابسهما.

وكشفت كنزي عمرو دياب أن اهتمامها بالموضة مجرد هواية ولا تنوي احتراف المجال، بينما أكدت جانا أن أي فتاة تحب أن تظهر جميلة أمام أصدقائها أو حتى أمام نفسها.
جانا وكنزي عمرو دياب. (شاهد- في أول لقاء إعلامي.. جانا وكنزي عمرو دياب تكشفان أسرار أناقتهما)

وتجدر الإشارة أن عمرو دياب احتفل في 11 أكتوبر الجاري بعيد ميلادها الـ 54. (هكذا شكر عمرو دياب جمهوره على تهانيهم بعيد ميلاده الـ 54)

طالع أيضا
هل يهنئ هؤلاء عمرو دياب بعيد ميلاده؟
صورة- عمرو دياب يحتفل بعيد ميلاده مع أسرته نافيا انفصاله عن زوجته
لماذا أصبح عمرو دياب بدون منافس؟