خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أكتوبر، 2015 | آخر تحديث:
جوني ديب

قد تعتقد أن النجم العالمي جوني ديب يطمح للفوز بجائزة الأوسكار بعد ترشحه لها 3 مرات، ولكن الممثل الأمريكي أكد أخيرا أنه لا يرغب أبدا في أن يزيّن التمثال الذهبي مدفأته في المنزل.

وأشار جوني ديب (52 عاما) لموقع BBC Newsbeat أنه لا يرغب في الفوز بجائزة الأوسكار، مؤكدا أنه يكفيه الترشح للفوز بها.

وقال ديب أثناء حضوره خفل افتتاح أحدث أفلامه السينمائية Black Mass في العاصمة البريطانية لندن: "لا أريد أن أفوز بذلك الشيء، بقد منحوني من قبل ثلاثة ترشيحات للفوز به، وأعتبر ذلك كافيا بالنسبة لي".

وتجدر الإشارة أن جوني ديب نال ترشيحا لجائزة الأوسكار 3 مرات، الأولى عن دوره في فيلم Finding Neverland في 2004، وعن فيلم Sweeney Todd في 2007، وعن تجسيده لدور القرصان غريب الأطوار "جاك سبارو" في الجزء الأول من سلسلة Pirates of The Caribbean.

وبدأ عرض فيلم Black Mass في دور العرض الأمريكية من 18 سبتمبر الماضي، وهو مقتبس عن كتاب Black Mass: The True Story of an Unholy Alliance Between the FBI and the Irish Mob، الذي نُشر في سنة 2011، ومن إخراج سكوت كوبر.

شاهد بالفيديو- جوني ديب أكثر رعبا في إعلان فيلم Black Mass

ويضم الفيلم مجموعة من ألمع النجوم، وهم بيندكت كامبرباتش، وكيفين بيكون، وسيينا ميلير، وجويل إجيرتون، وآدم سكوت، وكوري ستول، وديفيد هاربور، وبطلة فيلم Fifty Shades of Grey داكوتا جونسون.