صحيفة الشروق
صحيفة الشروق تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أكتوبر، 2015 | آخر تحديث: الثلاثاء، 13 أكتوبر، 2015
هيفاء وهبي

انضمت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لقائمة المتهمات بـ"نشر الفسق والفجور".

أمرت نيابة العجوزة باستعجال تحريات إدارة مباحث الأداب حول البلاغ المقدم من محمد النمر المحامي، والتي يتهم من خلاله هيفاء وهبي، بإشاعة الفاحشة والعري، والتحريض على الفسق والفجور، حسب موقع صحيفة "الشروق".

وصرح مصدر قضائي للصحيفة أن التحقيقات التي تجريها النيابة حاليا متصلة بالقضية السابق اتهام كلا من الراقصة برديس والمغنية شاكيرا، بالتحريض على الفسق ونشر العري، ولكن بسبب عدم الاستدلال على محل إقامة هيفاء وهبي تم نسخ القضية، وتحريك قضية برديش وشاكيرا فقط.

وأكد المصدر أن النيابة تنتظر تحريات مباحث الأداب حول الاتهامات الموجه لهيفاء ومحل إقامتها لبدء التحقيق معها.

النمر اتهم هيفاء وبرديس وشاكيرا بإشاعة الفاحشة والفجور، والعري عن طريق تصوير فيديوهات ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى القنوات الفضائية، وبناء عليه تم ضبط برديس وشاكيرا، وأحيل المتهمتين لمحكمة جنح العجوزة والتي أمرت بحبسهما 6 أشهر، لتستأنف المتهمتان على حكم حبسهما أمام محكمة جنح مستأنف العجوزة ويتم قبول الاستئناف وتخفيف الحكم إلى 3 أشهر.

كانت هيفاء وهبي حلت مؤخرا ضيفة على برنامج "هيدا حكي" الذي يقدمه الممثل الكوميدي عادل كرم، وأكدت أن فساتينها جميعها اشترتهم ولم تحصل عليهم هدايا كما يحدث لعدد كبير من الفنانات، وظهورهن بهذه الفساتين أحيانا يمنعها من ارتداء ما اشترته. (التفاصيل)

كما أشارت إلى أن جينيفر لوبيز طلبت من حبيبها عدم الاقتراب منها في كليب Breathing You In. (التفاصيل)

شاهد الحلقة كاملة