خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 12 أكتوبر، 2015 | آخر تحديث:
هالي بيري في مسلسل Extant

قررت شبكة CBS التلفزيونية أن توقف عرض مسلسلها Extant، من بطولة نجمة هوليوود هالي بيري، بعد عرض موسمين منه، ولتحقيقه معدل مشاهدة منخفض.

وفيما تتكهن صحيفة Variety أن الموسم الثاني من المسلسل كان السبب وراء ضعف الإقبال على مشاهدته هذا الصيف، وهو ما أدى بالتالي إلى إلغائه بالكامل، إلا أن رئيس قسم الترفيه في شبكة CBS جلين جلير ترى أن نهاية الموسم الثاني مناسبة تماما لوقف عرضه.

وقالت جيلر: "نحن فخورون بالنجاح الذي حققه المسلسل عبر شبكتنا، وكذلك تحقيقه للانتشار عبر خدمة Amazon Prime Video، كما أننا نود أن نتوجه بالشكر لهالي بيري التي ليس لها منافس على التزامها بالمسلسل، ونتطلع للتعاون معها في مشروعنا الفني المقبل".

وبالفعل أعلنت CBS الجمعة 9 أكتوبر الجاري عن تجديد تعاونها مع هالي بيري عبر مسلسل تلفزيوني آخر يحمل اسم Legalese، والذي تجسّد هالي في أحداثه دور محامية.

وتجدر فكرة مسلسل Extant الذي انتهى عرضه في شهر سبتمبر الماضي حول رائدة الفضاء "مولي وودز" وتلعب دورها هالي بيري، التي تفاجأ بأنها حامل بعد قضائها 13 شهرا وحيدة في الفضاء الخارجي خلال مهمة هناك.

شاهد بالفيديو: هالي بيري حامل على يد مجهول من الفضاء الخارجي!

من جانبها، قالت هالي بيري إنها فخورة للغاية بما تم إنجازه في مسلسل Extant حتى الآن، وأنها تعتبر موسمه الثاني ملائما تماما لوقف رحلة "مولي"، وبأنها تراه نهاية مناسبة لوقف عرضه.

وأضافت النجمة الحائزة على الأوسكار أنها كما أحبت تجربة التعاون مع فريق عمل Extant لذي وصفته بالموهوب، وأنها متحمسة لاستكمال تعاونها مع شبكة CBS، بتقديمهما سويا للمزيد من القصص المشوقة عبر شركتها للإنتاج 606 Films.

وبدأ عرض الموسم الأول من مسلسل Extant في التاسع من شهر يوليو 2014.