وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 10 أكتوبر، 2015 | آخر تحديث:
شيرين ترحب بنداء شرارة في فريقها

رغم خطئها في مطلع أغنية "فات الميعاد" لأم كلثوم، تمكنت المتسابقة الأردنية نداء شرارة من إقناع ثلاث مدربين بالاستدارة لها خلال الحلقة الثالثة من برنامج اكتشاف المواهب The Voice.

وما أن انتهت نداء شرارة من الغناء قال لها صابر الرباعي: "غنيتي باقتدار إحدى أصعب الأغاني لأم كلثوم".

أما شيرين عبد الوهاب فأكدت إعجابها بطريقة غنائها التي تشبهها، وقالت: "تتصرفين في الغناء كما أتصرف بالضبط".

وقبل أن يبدأ كاظم الساهر في إبداء إعجابه بصوت المتسابقة الأردنية قاطعته نداء قائلة: "كل صاحباتي يموتون بك، أنت متسبب في مشاكل في الأردن"، فرد كاظم الساهر بتلقائية: " شو بدي بأصحابك أنا يهمني أنت".

وكان من اللافت اعتراف نداء بخطئها في مطلع الأغنية، فقالت شيرين لها: "من الجيد أنك تعرفين أخطائك".

وقبل أن تعلن نداء عن المدرب الذي ستنضم له، وجهت رسالتها للمحجبات قائلة: "أحببت أن أوجه رسالة لكل بنت محجبة.. اجعلي هذا نقطة قوة وليس نقطة ضعف".

وأعلنت نداء شرارة عن المدرب الذي وقع اختيارها عليه بطريقة مبتكرة، وذلك بعد أن أدت مقطع من إحدى أغنيات شيرين عبد الوهاب، فقامت الأخيرة من مقعدها لتحتضنها، ثم قالت لبقية المدربين: "أنصحكم أن تذهبون لمنازلكم"، في إشارة إلى حصولها على نصيب الأسد من الأصوات.

طالع أيضا
شيرين بعد انضمام محمود عبيدة لفريقها: "ميرسي يا رب"ئ
صديقة قديمة لشيرين تنضم لفريقها في The Voice.. تعرف عليها
شيرين تتقمص فيفي عبده في ردها على حسد صابر الرباعي لفريقها بـ The Voice
عاصي الحلاني يرفع ستار The Voice عن ناصر عطاوي.. وشيرين تختاره بحذائها!
حكام The Voice يقفون على المسرح احتراما لهذا المتسابق.. وشيرين تطالب بوقت مستقطع بسببه

يشهد البرنامج مع انطلاق موسمه الجديد إضافات نوعية على هيكليته، لتضفي مزيدا من الحماسة والتشويق، وتتمثّل أبرز هذه الإضافات في استحداث ما يُعرف عالميا بـ Double Blind أو "الستارة المزدوجة"، التي تحول دون رؤية الحكام والجمهور لبعض المشتركين أثناء غنائهم على المسرح، حتى بعد ضغطهم على زر "أريدك" واستدارة الكراسي.

وسيشكّل هذا الأمر ما يمكن اعتباره بالمغامرة للمشترك نفسه، إذ لن يتسنّى له معرفة ما إذا كان أي من المدرّبين أُعجب بصوته فاستدار له أم لا، والسبب في ذلك يكمُن في وجود تلك "الستارة المزدوجة"، التي تحجب المشترك عن النجوم - المدربين، وكذلك عن الجمهور في الأستوديو، وعن المشاهدين في منازلهم كذلك.

وتتولّى تقديم حلقات الموسم الثالث من The Voice إيميه صيّاح، بدلا من النجم محمد كريم، الذي ظل يقدمه طوال الموسمين الماضيين.

يُعرض البرنامج العالمي The Voice بصيغته العربية بموسمه الثالث على MBC مصر، اعتبارا من مساء السبت 26 سبتمبر الجاري، وكل سبت في تمام الساعة 8:05 مساء.