وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 10 أكتوبر، 2015 | آخر تحديث:
شيرين سعيدة بانضمام محمود عبيدة لفريقها

لم تتمالك الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب نفسها بعد أن وافق المتسابق محمود عبيدة الانضمام إلى فريقها في برنامج اكتشاف المواهب The Voice.

واختار محمود عبيدة أغنية صعبة للمطربة فايزة أحمد ألا وهي أغنية "ياحلاوتك يا جمالك" التي أدهش بها حكام البرنامج، لدرجة أنه أقنع ثلاثة بمنهم بالاستدارة له.

ونجحت تهديدات شيرين لمحمود عبيدة في خطف صوته من صابر الرباعي، الذي نافسها بقوة عليه، وذلك بعد أن توعدت شيرين بأنها ستتجاهله طوال تصوير البرنامج كأنه غير موجود لو تركها وانضم للرباعي، فخضع على الفور لتهديداتها وأعلن انضمامه لفريقها.

ولم تصدق شيرين نفسها بعد تغلبها على الرباعي وفوزها بصوت عبيدة، فظلت تشرك الله قائلا: "ميرسي يا رب، ميرسي يا رب".

يشهد البرنامج مع انطلاق موسمه الجديد إضافات نوعية على هيكليته، لتضفي مزيدا من الحماسة والتشويق، وتتمثّل أبرز هذه الإضافات في استحداث ما يُعرف عالميا بـ Double Blind أو "الستارة المزدوجة"، التي تحول دون رؤية الحكام والجمهور لبعض المشتركين أثناء غنائهم على المسرح، حتى بعد ضغطهم على زر "أريدك" واستدارة الكراسي.

وسيشكّل هذا الأمر ما يمكن اعتباره بالمغامرة للمشترك نفسه، إذ لن يتسنّى له معرفة ما إذا كان أي من المدرّبين أُعجب بصوته فاستدار له أم لا، والسبب في ذلك يكمُن في وجود تلك "الستارة المزدوجة"، التي تحجب المشترك عن النجوم - المدربين، وكذلك عن الجمهور في الأستوديو، وعن المشاهدين في منازلهم كذلك.

وتتولّى تقديم حلقات الموسم الثالث من The Voice إيميه صيّاح، بدلا من النجم محمد كريم، الذي ظل يقدمه طوال الموسمين الماضيين.

يُعرض البرنامج العالمي The Voice بصيغته العربية بموسمه الثالث على MBC مصر، اعتبارا من مساء السبت 26 سبتمبر الجاري، وكل سبت في تمام الساعة 8:05 مساء.

طالع أيضا
صديقة قديمة لشيرين تنضم لفريقها في The Voice.. تعرف عليها
شيرين تتقمص فيفي عبده في ردها على حسد صابر الرباعي لفريقها بـ The Voice
عاصي الحلاني يرفع ستار The Voice عن ناصر عطاوي.. وشيرين تختاره بحذائها!
حكام The Voice يقفون على المسرح احتراما لهذا المتسابق.. وشيرين تطالب بوقت مستقطع بسببه
نداء شرارة تنضم لفريق شيرين بعد اعترافها بخطئها.. وتوجه رسالة للمحجبات من مسرح The Voice