مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 10 أكتوبر، 2015 | آخر تحديث:
ناهد السباعي في العزاء

أثار تغيير شعر الممثلة ناهد السباعي للأصفر منذ أشهر انتقادات واسعة، بسبب عدم ملائمته لبشرتها السمراء، ولكنها غيرته من جديد مؤخرا.

شرطة الموضة- ناهد السباعي بشعر أشقر غير مهتمة بسمار بشرتها!

ظهرت ناهد السباعي بشعرها القصير بلونه الأسود مؤخرا أثناء تقديمها العزاء للمخرج هادي الباجوري لوفاة والده، وظهرت إطلالتها ملائمة لجمالها الشرقي بعد تغيير لون شعرها ليلائم بشرتها السمراء.

شاهد صور العزاء
الشعر الأصفر "موضة" الفنانات في صيف 2015

أقيم العزاء في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، وحضره عدد كبير من الفنانين على رأسهم الراقصة دينا خاصة وأنها كانت متزوجة من سامح الباجوري شقيق هادي وأنجبت منه ابنها الوحيد "علي".

كما حضر العزاء كل من دينا الشربيني وكندة علوش والمنتج أحمد السبكي وإنجي علي وأنجي المقدم وحكيم ومحمد ممدوح والمخرجة ساندرا نشأت والسيناريست والمنتج محمد حفظي.

آخر أعمال ناهد السباعي حاليا في دور العرض السينمائي فيلم "سكر مر"، وهو من إخراج هاني خليفة، ومن تأليف الكاتب محمد عبد المعطي، في بطولة جماعية يشارك بها النجوم أحمد الفيشاوي، وهيثم أحمد زكي، وأيتن عامر، وشيري عادل، وناهد السباعي، وأمينة خليل، ونبيل عيسى، وكريم فهمي، وعمر السعيد وسارة شاهين.

وكانت ناهد اختفت من دراما رمضان 2015، ولم تشارك سوى كضيفة شرف في مسلسل الجرائم "استيفا" الذي عُرض عبر شاشة "القاهرة والناس".