وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 8 أكتوبر، 2015 | آخر تحديث:
الممثل الشاب هيثم محمد

قضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة برئاسة المستشار حاتم العربي بقبول استئناف النيابة العامة بإخلاء سبيل الممثل الشاب هيثم محمد في قضية حيازة مخدر الهروين.

كما أمرت بتجديد حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيق بتهمة تعاطي مخدر الهروين، حسب ما ورد بوكالة "أونا" الإخبارية.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة قد ألقت القبض على هيثم نبيل أثناء تفقد الحالة الأمنية بمدينة بدر، بتهمة تعاطي مخدر الهيروين داخل سيارة ملاكي مع أصدقائه.

وأظهرت تحقيقات النيابة، أن الممثل الشاب كان بصحبة اثنين من أصدقائه في سيارة متجهة لمدينة بدر، وأثناء تفقد قوات الشرطة للحالة الأمنية للمنطقة اشتبهت في السيارة فاستوقفتها وبالفحص عثر بداخلها على 12 جرام هيروين، وسرنجة تم التحفظ عليهم والسيارة، حسب موقع صحيفة "الشروق".

وأمرت النيابة بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث حول الواقعة، وإرسال المواد المخدرة للمعمل الجنائي لفحصها.

وكانت السلطات الأمنية ألقت القبض على هيثم محمد في الجمعة الثاني من أكتوبر، وأنكر الممثل الشاب حيازته للمخدرات، وتم تحرير محضر بالواقعة. (التفاصيل)


شارك هيثم محمد في كثير من المسلسلات منها: "أين قلبي" مع يسرا وحسن حسني وخيرية أحمد ومي عز الدين، و"برة الدنيا" مع شريف منير وجمال إسماعيل وغادة عادل وسميرة عبد العزيز، و"المصراوية" مع هشام سليم وسميحة أيوب.

طالع أيضا
نجوم أتراك متهمون في قضايا مخدرات وقتل وربما يواجهون السجن في أية لحظة
نجوم ونجمات لاقوا حتفهم من تناول جرعات زائدة من المخدرات

يذكر أن عدد كبير من الفنانين سبق وتم اتهامهم بتعاطي المخدرات مثل سعيد صالح وفاروق الفيشاوي ودينا الشربيني وريكو وأحمد عزمي، وآخرهم الممثل الشاب عمرو مصطفى متولي الذي تقدم بدليل براءته. (تعرف على الدليل)