خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 7 أكتوبر، 2015 | آخر تحديث:
جورج وسوف مع زوجته الثانية ندى زيدان

رُزق نجم الغناء السوري جورج وسوف بطفلته الأولى من زوجته الثانية بطلة الراليات القطرية ندى زيدان.

وأفاد الطبيب خليل التبات الذي أشرف على عملية الولادة بأنها تمّت في العاصمة القطرية الدوحة، وأن وزنها يبلغ 4 كيلوجرامات، بحسب برنامج ET بالعربي.

وأشار الطبيب أن جورج وسوف استقر مع زوجته على أن يسميا طفلتهما الأولى "عيون".

شاهد تقرير ET بالعربي بشأن الطفلة الأولى لجورج وسوف

وكانت ندى زيدان الزوجة الثانية لجورج وسوف كشفت في منتصف سبتمبر الماضي أنهما في انتظار استقبال مولودهما الأول. (صورة- جورج وسوف ينتظر مولوده من زوجته الثانية بطلة الراليات القطرية)

وتجدر الإشارة أن جورج وسوف لديه من زوجته الأولى "شاليمار" ثلاثة أبناء ذكور، وهم "وديع" و"حاتم"، و"جورج جونيور".

وكان جورج وسوف تعرّض لهجوم أخيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب انتشار مزاعم بشأن تطاوله على الشعب الأردني، في الحفل الغنائي الذي أحياه في العاصمة الأردنية عمّان في 25 سبتمبر الماضي.

ولكن نفت Stamp الشركة المنظمة لحفل وسوف الملقب بـ "أبو وديع" هذه المزاعم في بيان صحفي، وتوعدت بملاحقة مروجي تلك الشائعة قضائيا أمام المحاكم الأردنية، كما نفى تلك الشائعة نقيب الفنانين الأردنيين ساري الأسعد.

والانتقادات التي طالت جورج وسوف سببها مقولة منسوبة إليه في الحفل قال فيها: "دخلكم على شو رافعين روسكم يا أردنيين"، وهو ما يعتبر أمر عظيم بسبب أنها قد تبدو سخرية من مقولة الملك عبد الله ملك الأردن "ارفع راسك أنت أردني"، والتي أطلقها الملك عبد الله بعد حادث حرق الطيار الأردني معاذ الكساسبة على يد تنظيم "داعش".

يذكر أن الاتهامات لم تتوقف عند سب جورج للشعب الأردني، بل اتهمه عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنه كان مخمورا على خشبة المسرح في الحفل الذي أحياه أول أمس بمشاركة ديانا كرزون ومنال موسى في فندق رويال بالعاصمة الأردنية عمان.

كما أن الأخبار مجهولة المصدر التي تناقلتها بعض المواقع الأردنية تفيد بأن أحد الحضور للحفل أراد التقاط صورة مع جورج وسوف، إلا أن الأمن منعه، وبعد إصراره على التقاط صورة، سأله الوسوف "من أنت؟" فأجابه: "أنا سلطي"، ليرد الوسوف يعني راسك حجر، ليقوم الشخص برفع يديه اعتراضا على قول الوسوف، والذي استفزه المنظر، وقال: "بكسر راسك، دخلك على شو رافعين روسكم يا أردنيين".