محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 6 أكتوبر، 2015 | آخر تحديث:
أنغام

على طريقة برامج المسابقات الأخرى، سيستقطب برنامج المسابقات الجديد "محمد عبده وفنان العرب" عدد كبير من نجوم الغناء، للمشاركة فيه.

وانضمت الفنانة المصرية أنغام لقائمة النجوم التي ستشارك في البرنامج، والذي بدأ إذاعته الأحد عبر شاشة قناة دبي الفضائية.

ونشرت أنغام عبر حسابها الخاص على Instagram مجموعة من الصور المجمعة لها من كواليس البروفات الخاصة بالحلقة، وعلقت عليها قائلة: " بروفة النهارده لبرنامج فنان العرب مع المايسترو أيلي العاليا".


"محمد عبده وفنان العرب"، برنامج مسابقات جديد يهدف لاكتشاف مواهب غنائية جديدة، ويرأس لجنة تحكيم البرنامج الفنان السعودي الكبير محمد عبده، ويسدي فيه نصائحه للمشاركين، من خلال خبرته التي اكتسبها طوال مشواره الفني، ويحكي معهم مواقف مر بها خلال رحلته الفنية.

كما يشارك في لجنة التحكيم إلى جانب محمد عبده كل من الفنان الكويتي عبد الله الرويشد، والسورية أصالة نصري، والملحن والفنان عصام كمال، وتم تصوير حلقات البرنامج في إمارة دبي الخليجية.

ومن ناحية أخرى، انتهت المطربة أنغام من إعداد وتحضير ألبومها الغنائي الجديد، كما سلمته لمسئولي شركة "روتانا"، والتي تتولى إنتاجه.

ونشرت أنغام صورة لها عبر حسابها الرسمي على Instagram مع مدير شركة "روتانا" سالم الهندي، أثناء لقائها معه، وتسليمها لـ "ماستر" الألبوم. (تعرف على التفاصيل)