FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 12 نوفمبر، 2006 | آخر تحديث: الأحد، 12 نوفمبر، 2006
أحمد عيد - تصوير : محمد ممدوح

أعلن النجم الكوميدي أحمد عيد أنه تبقى له يوم واحد للانتهاء من تصوير فيلمه السينمائي الجديد "أنا مش معاهم".

وقال عيد في تصريح خاص لموقع filfan.com : "تبقى لنا يوم واحد تصوير وننتهي تماماً من تصوير الفيلم الذي يخرجه أحمد البدري ، ونعمل على الانتهاء منه سريعاً حتى يلحق بموعد عرضه في عيد الأضحى المبارك".

وتدور أحداث الفيلم الذي كتب له القصة عيد نفسه بمساعدة اثنين من كاتبي السيناريو الهواة في إطار كوميدي حول طالب فاشل فى كلية الطب ، غيـر ملـتزم دينيا أو أخلاقياً ، تنقلب حياته رأساً على عقب حينما يقابل فتاة أحلامه ، ويشارك في بطولة الفيلم كل من النجمة الشابة بسمة والمطرب والممثل الشاب إدوارد.

كما أشار النجم الكوميدي أنه بدأ بالفعل في الإعداد لعمله السينمائي الجديد ، وقال : "سأكرر تجربة كتابة السيناريو مع المؤلف الشاب فيصل عبد الصمد ، وسنسعى جاهدين لعرضه في موسم الصيف المقبل".

أما عن إقلاله في إجراء حوارات تليفزيونية أشار عيد إلى أنه لا يحب الظهور في "برامج تافهة تستخف بعقلية المشاهد ، ولكني لن أتردد في المشاركة في البرامج التي تقدم مضمون هادف ومفيد".

يذكر أن آخر أعمال عيد السينمائية كان فيلم "ليلة سقوط بغداد" والذي عرض أواخر العام الماضي ، وشارك في بطولته كل من بسمة وحسن حسني وهالة فاخر ، وأخرجه أحمد أمين والذي لاقى نجاحاً جماهيرياً ضخماً وأختير كأفضل عمل فني لعام 2005 في العديد من الاستفتاءات الفنية.