محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 4 أكتوبر، 2015 | آخر تحديث:
جنات

مازالت المطربة المغربية جنات تنشغل بتسجيل أغاني ألبومها الجديد، والذي تتولى إنتاجه شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.

وقال المدير الفني لشركة "روتانا" في مصر سعيد إمام لـFilFan.com إن جنات لم تنته من تسجيل أغاني ألبومها الجديد، ولن يطرح في نهاية العام الحالي كما كان مقررا له.

وأضاف إمام أن الألبوم في مرحلة الإعداد، ولا يمكن تحديد موعدا نهائيا لطرحه، ولكن الموعد الأقرب سيكون مع مطلع العام المقبل.

وكشف المدير الفني لشركة "روتانا" في مصر أن جنات تعاونت حتى الآن مع الشعراء نادر عبد الله، وسلامة علي، وعزيز الشافعي، والملحنين تامر علي، ومحمد يحيى، وإيهاب عبد الواحد، ومصطفى عوض، ومحمدي، والموزعين تميم، وأحمد إبراهيم، ويحيى يوسف، وأسامة عبد الهادي.

وكان الشاعر الغنائي محمد عاطف صرح لـFilFan.com بأنه يتعاون مع جنات في الألبوم الجديد من خلال أغنية واحدة استقرت عليها، وستبدأ في تسجيلها قريبا، وهي أغنية "شباكه" من ألحان الفنان تامر علي ومن توزيع الفنان شريف مكاوي.

وآخر ألبومات جنات هو "حب جامد"، الذي طرحته في مايو 2013، وهو الأول لها مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، التي تتولى إنتاج أعمالها الفنية حاليا.

اسمع- ألبوم "حب جامد" لجنات

وصورت جنات من ألبوم "حب جامد" ثلاث أغاني بطريقة الفيديو كليب هي، "البادي أظلم" كلمات تامر حسين وألحان أشرف سالم وتوزيع أمير محروس، و"حب جامد" كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم، و"واحشني" كلمات وألحان عزيز الشافعي توزيع طارق عبد الجابر.