محيي الدين أحمد
محيي الدين أحمد تاريخ النشر: الأحد، 4 أكتوبر، 2015 | آخر تحديث:
شيرين وصابر الرباعي في الحلقة الثانية من الموسم الثالث من The Voice

للأسبوع الثاني تستمر مرحلة "الصوت وبس" من برنامج The Voice في موسمه الثالث، وهي المرحلة الأكثر تشويقا في البرنامج نتيجة ما يعيشه المتسابقون والجمهور من ترقب وانتظار.

وشهدت الحلقة الثانية من The Voice في موسمه الثالث عدة لقطات نرصدها خلال النقاط التالية:

طالع أيضا- ١٠ ملامح تلخص الحلقة الأولى من The Voice في موسمه الثالث

١) أعمار المتسابقين
مازالت أعمار المتسابقين مرتفعة بعض الشيء، بالتأكيد البرنامج لم يضع حدا أقصى لأعمار المتسابقين السنية، إلا إنه وللحلقة الثانية في هذا الموسم يتواجد أكثر من متسابق في الثلاثينيات من عمره.

٢) التقارير المصطنعة
مازال هناك الكثير من المبالغة في التقارير الخارجية الخاصة بالمتسابقين، وكانت هناك مفاجأة جديدة تحملها الحلقة الثانية: الفقمة تعطي للبنى العمراني دعوة حضورها للبرنامج، وفي النهاية يقف الجميع في الماء قائلين "ذا فويس أحلى صوت"، والفقمة تصدر صوتها معهم، مشهد سيريالي لا يضيف أي شيء، ومفاجأة أخرى من المدرسة التي تعمل بها كلارا، أما ما حدث في تقرير أحمد حسام وأحمد ناصر الثنائي القادم من محافظة البحيرة من مصر فهو التقرير الأكثر غرابة منذ بداية الموسم الثالث وحتى الآن: أحمد حسام يجلس في الحقل يغني ويستمع له الفلاحون في تأثر شديد، ليقول له أحدهم بعد أن ينتهي من الغناء "عايزينك ترفع راس حوش عيسى في الفن"، ليرد أحمد بتأثر "حاضر يا حاج"، تقرير لا يضيف أي شيء كالمعتاد.

٣) الدموع مجددا
كانت الدموع أقل في تلك الحلقة مقارنة بالحلقة الماضية، إذ مرت الأمور بسلام إلى أن صعدت هدير يوسف على المسرح لتغني للراحلة ذكرى "الصدفة خلتنا نحب"، لتبكي بعد انتهائها من الغناء بسبب حبها لذكرى، بالإضافة إلى تجربة سيئة تعرضت لها هدير.

٤) الأهل دائما هم آخر من يعلم
عبد المجيد إبراهيم ولبنى العمراني جعلا الأهل آخر من يعلم، عبد المجيد ذهب للبرنامج دون علم والده، واحترفت لبنى الغناء دون علم أهلها، واشترك الثنائي في جعل ظهورهما على مسرح The Voice فرصة لإقناع والدهما بموهبتهما.

٥) الستارة المزدوجة
في الحلقة الأولى لم يحظ المتسابق المخفي خلف الستار على تأييد أحد الحكام، لكن في الحلقة الثانية استدار كلا من صابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب له، ليقع اختياره على صابر في النهاية.

٦) ردود فعل الحكام
مازالت المناوشات بين الحكام مستمرة، كان من بينها مناوشات صابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب على صوت جورج، ومن قبله عبد المجيد إبراهيم، ومن بعدهما ولاء الجندي، وهذه الحلقة كان عنوانها بالتأكيد صراع شيرين وصابر على الأصوات، وما زاد على الأمر هو قيام صابر لرفع الستار ومعرفة شكل المتسابق جورج، ومن بعدها وقف عاصي ممسكا بكراسي شيرين وصابر حتى لا يستدير أحدهما إلى يزن الرشيد، فكانت الاستدارة من كاظم الساهر.

٧) الاستدارة الرباعية
أول من حصل عليها كان أحمد ناصر، لكنها لم تكن استدارة رباعية في نفس الوقت، بدأت بكاظم وشيرين ثم صابر ومن بعده عاصي، وحصلت عليها أيضا كريستين سعيد بنفس الترتيب.

٨) الضغط على الزر أكثر من مرة
فعلتها شيرين من أجل عبد المجيد إبراهيم، والسبب وضحته شيرين بأن غنائه لمس قلبها، ولم تحتاج كريستين سعيد سوى لثوان كي تقنع كاظم، فيضغط على الزر عدة مرات هو الآخر.

طالع أيضا
مطربون محترفون لم يخجلوا من المشاركة في برامج المواهب
شيرين تحتضن المتسابقة هدير يوسف على مسرح The Voice لأنها تذكرها بهذه المطربة
شيرين تتمنى أن تصبح ابنتها مثل هذه المتسابقة في The Voice
متسابقة في The Voice: حلمت حلم أخبرني من أختار .. وشيرين: لازم تنفذيه
أيتن عامر تعليقا على شيرين في The Voice: "اسمها لفينها بستارة مش ملاية"
بالصورة- شيرين تشكك في شعر إحدى متسابقات The Voice إن كان حقيقيا أو مستعارا