بيان صحفي
بيان صحفي تاريخ النشر: الأحد، 4 أكتوبر، 2015 | آخر تحديث:
جنات

ظلت المطربة المغربية جنات خلال الفترة الأخيرة وهي تطل على جمهورها بكيلو جرامات زائدة في وزنها، ولكنها تخلصت من ذلك أخيرا.

وظهرت جنات في حفلها الأخير بنادى "إيزي سبورتس" مساء الجمعة الثاني من أكتوبر الجاري، وهي مرتدية لفستان أحمر قصير يبرز رشاقتها وخسارتها للكثير من وزنها الزائد.

وقدمت جنات في الحفل مجموعة من أغانيها الشهيرة، وسط حضور عدد كبير من جمهورها ومحبيها، الذين توافدوا للاستماع إلى نجمتهم المفضلة.

على الجانب الآخر، جاء في بيان من المكتب الإعلامي لجنات أنها قاربت على تسليم النسخة "الماستر" لألبومها الجديد لشركة "روتانا"، وذلك عقب انتهائها من تسجيل الأغاني المتبقية، ليتبقى لها إثنين فقط، واللتان من المقرر أن تقوم بتسجيلهما خلال أيام.

وكان الشاعر الغنائي محمد عاطف صرح لـFilFan.com بأنه يتعاون مع جنات في الألبوم الجديد
في أغنية واحدة استقرت عليها، وستبدأ في تسجيلها قريبا، وهي أغنية "شباكه" من ألحان الفنان تامر علي ومن توزيع الفنان شريف مكاوي.

وكان آخر ألبومات جنات هو "حب جامد" في مايو 2013، وهو الأول لها مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، التي تتولى إنتاج أعمالها الفنية حاليا.

وكانت جنات طرحت أخيرا أغنية بعنوان "عجباني شخصيته"، وهي من كلمات الشاعر سلامة علي، ومن ألحان محمد يحيى، وتوزيع موسيقي أحمد عبد السلام.

اسمع جنات تغني "عجباني شخصيته"