FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 12 نوفمبر، 2006 | آخر تحديث: الأحد، 12 نوفمبر، 2006
نيكول سابا

تسافر المغنية اللبنانية نيكول سابا إلى دبي لإحياء حفلين مع النجم عمرو دياب وآخر مع التركي تاركان ، تعود بعدهما إلى القاهرة استعداداً لحفلات العام الجديد.

وقالت نيكول في تصريح خاص لموقع filfan.com : "سأشارك تاركان حفلة خلال أيام ، وبعده حفل مع النجم عمرو دياب على نفس المسرح ، لم يتحدد موعده بعد ، وأعود إلى مصر لإحياء حفلات رأس السنة ، وحفلات عيد الأضحى".

وأضافت المغنية الشقراء : "طرحي لألبوم جديد مؤجل بعض الشيء ، لأني مشغولة بنشاطي السينمائي ، لكني سأقدم أغنية مفردة - single – وسأصورها لتعرض على الفضائيات بعيداً عن الألبوم".

يذكر أنه يعرض لنيكول حالياً في دور العرض فيلم "1/8 دستة أشرار" مع خالد صالح ومحمد رجب وياسمين عبد العزيز وإخراج رامي إمام ، وتصور حالياً دورها في فيلم "قصة الحي الشعبي" مع طلعت زكريا وسعد الصغير والمخرج أشرف فايق.

وأوضحت بطلة فيلم "التجربة الدانماركية" أنها ستتفرغ للألبوم الجديد عندما تبدأ في العمل عليه ، قائلة : "استمع لأعمال عديدة مع الملحنين محمد رحيم ورامي جمال ووليد سعد ، وسأتمهل في إعداد الألبوم لأني لن أرض بأقل من مستوى الألبوم الأول ، خاصة أن محسن جابر يوفر لي بيئة مناسبة للعمل".

يذكر أن نيكول طرحت ألبوما واحدا حتى الآن بعد انفصالها عن فريق "الفور كاتس" حمل اسم "يا شاغلني بيك" عام 2004 ، وصورت مؤخراً أغنية منفردة حملت اسم "شكلك عامل عاملة" وهى من كلمات وألحان الفنان الشاب تامر حسني.