وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 3 أكتوبر، 2015 | آخر تحديث:
نبيل الحلفاوي

رغم صعوبة مباراة الإياب بين ناديي الزمالك والنجم الساحلي لا يستبعد الممثل المصري نبيل الحلفاوي أن يحرز الزمالك 4 أهداف ويتأهل للنهائي.

وكتب نبيل الحلفاوي عبر حسابه على موقع Twitter: "الشهر الماضي سجل ليفاندوفسكي خمسة أهداف في 9 دقائق واليوم سجل أجويرو مثلهم في 20 دقيقة. فأل طيب للزمالك. إنت مش أقل يا باسم"، في إشارة إلى وضع الأمل على مهاجم الزمالك باسم مرسي.


وتابع الحلفاوي في تغريدة أخرى: "طب لو تخيلنا تقسيم المهمة. باسم الهجام مايقدرش يحط جونين؟..حفني عاوزين منه جون واحد..سهلة. وجون من الباقي.حازم أو كهربا. بس الدفاع يموت نفسه".


وبعد أن أحرز "كهربا" الجون الأول للزمالك كتب الحلفاوي: "الأول.. آدي جون كهربا اللي طلبته. فاضل جون من حفني واتنين من باسم".


ويواجه الزمالك نادي النجم الساحلي في مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية التي تقام السبت 3 أكتوبر في ملعب بتروسبورت، وذلك بعد الهزيمة ذهابا بنتيجة 5-1، ويحتاج للفوز بأربعة أهداف مقابل لا شيء للتأهل للنهائي.

وفي اليوم التالي يستضيف الأهلي الفريق الجنوب إفريقي أورلاندو بايرتس وهو يحتاج للفوز بهدفين دون رد لبلوغ النهائي وذلك بعد الهزيمة ذهابا بهدف دون رد.

كما يلتقي قطبا الكرة المصرية فريقي الأهلي والزمالك في مساء الخميس 15 أكتوبر للمنافسة على الفوز بكأس السوبر المصري.