وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 3 أكتوبر، 2015 | آخر تحديث:
وفاء عامر في برنامج "واحد من الناس"

حكت الفنانة وفاء عامر عن نشأتها في محافظة الإسكندرية ودخولها مجال التمثيل بالصدفة، خلال حلولها ضيفة على حلقة الجمعة 2 أكتوبر من برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه عمرو الليثي على قناة "الحياة الأولى ".

وعن دخولها مجال التمثيل بالصدفة، حكت وفاء عامر أنها كانت تريد الالتحاق بالجامعة لتقديم الأوراق كان المخرج فايز حجاب يصور مشاهد خاصة بالجامعة ولم تأت الممثلة صاحبة الدور، وعندما وقعت عين المخرج على وفاء عامر طلب منها التمثيل معه في هذا المسلسل وكانت هذه بدايتها.

وفاء عامر تروي كيف اكتشفها فايز حجاب بالصدفة

وأشارت وفاء عامر أن عائلتها كنت ترفض دخولها التمثيل خاصة أمها التي ضربتها أكثر من مرة لتجبرها على التراجع.

وصرحت وفاء أن الكثير من الفنانين ساهموا في تشكيل الوعي الفني الخاص بها مثل الفنانة سميحة أيوب، كما اعترفت أنها كانت تحب أدوار الفنان وحيد سيف وكانت تتمرن بتقليده في بعض أدواره.

وعن تحمل نفقاتها أثناء الدراسة قالت وفاء عمار أنها بجوار المسرح كانت تسجل إعلانات بصوتها، كما عملت مدرسة لغة عربية لأولاد جارها.

ومن المواقف الصعبة في حياتها حكت وفاء أنها كانت مسافرة إلى الأردن لتصوير بعض المشاهد وعند العودة لم يكن معها إلا 150 دينار أردني، وعند نزولها في مطار القاهرة شعرت بالخجل من أن تطلب من أي من فريق العمل أموال لكي تستطيع الذهاب لمنزلها بالإسكندرية.

وتابعت وفاء بأن ضابط مصري لاحظ وقوفها دون تحرك بجانب الطائرة فتحدث معها عن سبب تأخرها عن الخروج فأخبرته بمشكلتها، فأخرج 20 جنيها وألح عليها لتأخذها .

وقالت وفاء عامر: "شكرا لهذا الضابط لو يشاهدني الآن، لن أنسى أن فيه إنسان برتبة ضابط كان متواجدا في المطار ومنحني المال لكي أعود لمنزلي".

وفاء عامر تروي لماذا منحها ضابط شرطة 20 جنيها