مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 3 أكتوبر، 2015 | آخر تحديث:
كاتلين جينر

دوما ما تظهر كاتلين جينر بأبهى حلتها يوميا أثناء خروجها من منزلها، ودوما تضع مكياج، ولكن يبدو أن هذا ليس خيارها، فهذه تعليمات نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان.

قالت كاتلين: "أنا مجبرة على وضع مكياج بشكل يومي، كيم أخبرتني أنه إذا التقطت لي صورة وأنا لست بقدر كافي من الجمال، ستظل تُنشر لي بدلا من صوري الأخرى"، ولكن كيم قاطعتها قائلة: "لست مجبرة فهذا اختيار"، جاءت هذه التصريحات في فيديو جمعهما عبر موقع كاردشيان الرسمي.

كاتلين هو الاسم الذي اختاره بروس جينر -طليق كريس جينر والدة كيم كاردشيان- لنفسه بعد تحوله جنسيا لامرأة، وذلك في يونيو 2015.

(بالفيديو- زوج والدة كيم كاردشيان يكشف الصور الأولى بعد تحوله لامرأة: ادعوني كاتلين)

آخر ظهور لكريس جينر مع بروس جينر قبل تحوله كان في مايو 2014 بباريس لحضور حفل زفاف كيم كرادشيان وكاني ويست.

وكان الثنائي قد تطلقا العام الماضي بعد زاج استمر 23 عاما، تحديدا في أكتوبر 2013 قبل عام ونصف من إعلان بروس جينر عن نيته التحول لامرأة في لقائه المصور مع الإعلامية ديان سوير.

وكانت كيم كاردشيان داعمة لقرار بروس جينر بالتحول الجنسي ودعمته عبر مواقع التواصل الاجتماعي كاتبة: "كم هي جميلة! كوني سعيدة، كوني فخورة، عيشي حياتك بطريقتك". (التفاصيل)

جدير بالذكر أن بروس جينر فاجأ الجميع في حواره مع ديان سوير بالاعتراف أنه امرأة قائلا: "نعم، بكل ما تحمله الكلمة من معنى أنا امرأة. الناس ينظرون إلى بشكل مختلف، يروني ذلك الرجل مفتول العضلات، لكن قلبي وعقلي وكل ما أفعله في حياتي وهذا الجانب الأنثوي جزء مني، هذا ما أنا عليه. رغم أنني لم أولد أنثى".