FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 12 نوفمبر، 2006 | آخر تحديث: الأحد، 12 نوفمبر، 2006
أميرة

تستعد الممثلة الشابة أميرة العايدي لبدء تصوير فيلم سينمائي جديد بعنوان "سيرة الحب" في قصة للكاتبة شهيرة عبد السلام والإنتاج والإخراج لشريف مندور.

وقالت الممثلة الشابة في تصريح خاص لموقع filfan.com : "يعمل حالياً المخرج شريف مندور على اختيار نجمتين للمشاركة في بطولة العمل الذي يتميز بالمساحة العريضة للبطولة النسائية فيه ، وتقرر البدء في التصوير مع مطلع شهر ديسمبر المقبل".

وأشارت الممثلة إلى أنها تجسد في الفيلم شخصية خادمة تحاول تعلم فن الباليه ولكن الظروف تتغير وتحولها في النهاية إلى قاتلة!

وكان المخرج شريف مندور قد أعلن في تصريح سابق لنفس الموقع بأنه رشح المطربة الشابة شرين عبد الوهاب للمشاركة في بطولة العمل ، ولكن لم يتضح موقفها حتى الآن.

من ناحية أخرى أعلنت أميرة أنها انتهت مؤخراً من تصوير فيلم "صباحه كدب" مع النجم الكوميدي أحمد آدم وميسرة والذي تجسد فيه دور خياطة فقيرة تحب آدم الشاب الكفيف ، والذي يحاول البعض إبعاده عنها بإيهامه أنها قبيحة وسيئة السمعة ، إلى أن يكتشف الحقيقة.

كما انتهت الممثلة الشابة أيضاً من تصوير فيلم جديد مع المخرج أمير رمسيس والذي تغير اسمه من "ألوان الطيف" إلى "كشف حساب" ، وتشارك في بطولته مع خالد أبو النجا وأحمد سعيد عبد الغني ومحمود عبد المغني وبسمة ونور اللبنانية.

وقالت أميرة : "قصة الفيلم كتبها الطبيب الشهير محمد رفعت ، وأجسد فيه شخصية زوجة تنتقم ممن ألقوا بزوجها في السجن ظلماً وهو دور جديد تماماً علي وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور".

ولكن هذه الأعمال السينمائية لم تتمكن من إبعاد الزوجة السابقة للنجم وائل نور عن التليفزيون ، حيث أكدت أنها ترفض تماماً التخلي عن التليفزيون صاحب الفضل في النجاح الذي حققته ، وقالت : "إن عرض علي أعمال جيدة سينمائية أو تليفزيونية لن أتردد في تقديمها خاصة بعد النجاح الذي حققه مسلسلي الأخير (حدائق الشيطان)".

يذكر أن أميرة العايدي كانت قد شاركت في بطولة مسلسل "حدائق الشيطان" – الذي حصل على المركز الأول في الاستفتاء الذي أجراه موقع filfan.com لأفضل عمل درامي في رمضان الماضي – مع كل من النجم السوري جمال سليمان ورياض الخولي وسمية الخشاب.

في حين كانت آخر مشاركاتها السينمائية من خلال فيلم "غاوي حب" مع المطرب الكبير محمد فؤاد وحلا شيحة ورامز جلال عام 2005.