FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 11 نوفمبر، 2006 | آخر تحديث: السبت، 11 نوفمبر، 2006
الملصق الدعائي لفيلم "أوقات فراغ"

تترقب الممثلة الشابة راندا البحيري رد فعل الجمهور والنقاد عن دورها في الفيلم السينمائي الجديد "كشف حساب" مع المخرج أمير رمسيس.

وقالت الممثلة الشابة في تصريح خاص لموقع filfan.com : "أجسد في الفيلم دور "زينب" الفتاة المعقدة التي تعيش في ملجأ ، وتتم خطبتها لأحد العاملين فيه ويجسد دوره الممثل الشاب محمود عبد المغني ، وهو دور لم أقدمه من قبل ولذا أعيش حالياً حالة من الترقب لكني في النهاية أتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور".

ويشارك راندا وعبد المغني في بطولة الفيلم كل من النجم الشاب خالد أبو النجا والممثلة اللبنانية نور ، ومن المقرر عرض الفيلم الذي كتب له القصة والسيناريو والحوار الكاتب محمد رفعت في منتصف شهر نوفمبر الجاري.

ولا يعتبر هذا هو الفيلم الوحيد الذي سيعرض في هذه الفترة لراندا البحيري حيث تنتظر أيضاً عرض فيلمها الجديد "ماتيجي نرقص" الذي تشارك في بطولته مع يسرا وعزت أبو عوف وتامر هجرس ، والذي أخرجته إيناس الدغيدي والمقرر عرضه يوم الأربعاء 15 نوفمبر الجاري.

من ناحية أخرى نفت راندا ما نشرته بعض المجلات والمواقع الإلكترونية حول خطبتها لشاب خارج الوسط الفني وقالت : "إذا حدث هذا لن أتردد في الإعلان عنه ولو للحظة ، ولكنه لم يحدث حتى الآن".

كما نفت الممثلة الشابة أيضا ما تردد حول انضمامها لأسرة فيلم جديد ينتجه المنتج الكبير حسين القلا – الذي أنتج آخر أعمالها السينمائية "أوقات فراغ" – وأشارت أنها ستقرر أعمالها القادمة بعد عرض فيلميها الجديدين ومعرفة رد فعل الجمهور والنقاد.

وأعلنت راندا أنها مستمرة في تصوير دورها في مسلسل "لحظات حرجة" مع المخرج الكبير شريف عرفة والذي تشارك في بطولته مع مجموعة من كبار الفنانين في مصر والعالم العربي منهم يسرا وعمرو واكد وأحمد راتب وأمير كرارة وبشرى.

يذكر أن راندا شاركت مؤخراً مع مجموعة من الشباب في بطولة فيلم "أوقات فراغ" منهم أحمد حداد وأحمد حاتم وعمرو عابد وكريم قاسم وصفا ، والذي أخرجه محمد مصطفى وأنتجه القلا واعتبره النقاد الحصان الأسود للموسم الصيفي الماضي خاصة بعد أن حقق إيرادات بلغت خمسة ملايين جنيه مصري.