ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: السبت، 11 نوفمبر، 2006 | آخر تحديث: السبت، 11 نوفمبر، 2006
كيدمان مع زوجها كيث إيريان

شوهدت النجمة الأسترالية نيكول كيدمان وهى تزور زوجها المطرب الأسترالي كيث إيربان في المصحة التي يعالج فيها من إدمانه للكحول بولاية كاليفورنيا.

وذكرت مجلة "يو إس ويكلي" الأمريكية أن إيربان يعالج في مصحة "بيتي فورد" في مدينة رانشو ميراج بوكلاية كاليفورنيا من إدمانه للحكول ، شوهدت كيدمان معه هناك يوم الأحد الماضي.

وكان مغني موسيقى الريف قد دخل المصحة يوم 19 من شهر أكتوبر المنصرم ، وكانت التقارير الإخبارية تفيد حينئذ أن المصحة قريبة من منزل الزوجين في مدينة ناشفيل عاصمة ولاية تينيسي ، وليست في كاليفورنيا.

ونقلت المجلة تصريحات مصدر مقرب من الزوجين ، والتي قال فيها : "كيث سيظل في المصحة عدة أيام متواصلة يصل عددها إلى 35 أو 40 يوماُ".

وتابع المصدر قائلاً إن إيربان سيتعرض في برنامجه العلاجي إلى حضور جلسات جماعية مع آخرين ومحاضرات تعليمية.

وأشارت المجلة إلى أن تلك المصحة عولج فيها عدد من المشاهير من قبل مثل جوني كاش وآنا نيكول سميث ، وأن البرامج العلاجية يبدأ سعرها من 21 ألف دولار.

وفي حفل توزيع جوائز "منظمة أغاني الريف" يوم الإثنين الماضي حصل إيربان على جائزة أفضل مطرب ، ولم يتمكن من الظهور في الحفل إلا أن صديقه روني دون ألقى خطاباً عند تسلمه الجائزة نيابة عنه ، وشكر فيه إيربان زوجته منذ أربعة أشهر فقط على وقوفها بجانبه في رحلة العلاج.

وكان إيربان – 39 عاماً – قد تزوج من كيدمان – 39 عاماً – في شهر يونيو المنقضي بسيدني في أستراليا ، بعد علاقة عاطفية بدأت بعد أن التقيا في يناير 2005.

يذكر أن المغني الشاب عولج منذ عدة أعوام من إدمانه للمخدرات ، وأشار إلى أن أغنية "أنت لست إلهي" you''''re not my god التي طرحت مع ألبوم "الطريق الذهبي" golden road عام 2002 ، تتناول صراعه مع إدمان المخدرات.