وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 24 سبتمبر، 2015 | آخر تحديث:
"ميس بيجي" مع "كيرميت"

بعد طول انتظار، قررت أخيرا محطة ABC إعادة تقديم برنامج العرائس الأشهر The Muppets لكن في شكل مختلف كثيرا عن نسخته الأصلية.

فبعد أن كان الجزء السابق الذي كان يعرض من 1976 إلى 1981 يعتبر برنامج منوعات على المسرح لمجموعة من العرائس، الجزء الجديد سيكون عبارة عن توثيق ساخر للكواليس بين العرائس الشهيرة أثناء تحضيرهم لبرنامج حواري كبير للإعلامية "ميس بيجى".

ومن المقرر أن يجسد الضفدع "كيرميت" دور المنتج المنفذ لبرنامج "ميس بيجى" الذي يحمل عنوان Up Late with Miss Piggy، بينما يجسد "جونزو" دور مدير الكتاب.

ولا يعتبر تحويل العرض إلى مسلسل "سيتكوم" هو التغيير الوحيد، إذ يشهد الجزء الجديد الذي يؤلفه بيل برادي، الشهير بتأليف مسلسل The Big Bang Theory، مساحة أكبر للإيحاءات الجنسية.

وأكد صناع العمل أن على الآباء تحديد ما إذا كان الجزء الجديد مناسبا لأطفالهم أم لا، لكنهم في الوقت نفسه أكدوا أن التورية المستخدمة في "النكت" الجنسية مستترة بطريقة محترفة، ولن تعني أي شيء بالنسبة للأطفال.

ومن المتوقع أن يخلق العمل بين "كيرميت" و"ميس بيجي" الكثير من التوتر في الكواليس بعد إعلان انفصالها يوم 4 أغسطس الماضي.

وفي بيان مشترك عبر الإنترنت قالت "ميس بيجي" والضفدع "كيرميت" إنهما رغم إنهاء علاقتهما العاطفية لن إلا أنهما سيواصلان العمل معا في التلفزيون، في إشارة منها إلى برنامجها Up Late with Miss Piggy.

وكتبت ميس بيجي عبر صفحتها على Facebook: "بعد تفكير عميق .. اتخذت أنا والضفدع كيرميت القرار الصعب بإنهاء علاقتنا الرومانسية. حياتنا الشخصية مستقلة ومنفصلة وسنقابل أشخاصا آخرين وخنازير وضفادع.. الخ. هذا هو تعليقنا على الشأن الخاص.. ما لم نحصل على العرض المناسب".

شخصيات The Muppets ابتكرها جيم هينسون في الخمسينات وتملكها شركة والت ديزني، وعرضت الحلقة الأولى من الجزء الجديد يوم الثلاثاء 22 سبتمبر الجاري عبر محطة ABC.