بيان صحفي
بيان صحفي تاريخ النشر: الخميس، 24 سبتمبر، 2015 | آخر تحديث:
نجوم برنامج The Voice شيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر وعاصي الحلاني وصابر الرباعي

وبدأ العد التنازلي لانطلاق منافسات الموسم الثالث من برنامج المسابقات الغنائية The Voice على قناة MBC مصر، مع مرحلة "الصوت وبس".

ويشهد البرنامج مع انطلاق موسمه الجديد إضافات نوعية على هيكليته، لتضفي مزيدا من الحماسة والتشويق، وتتمثّل أبرز هذه الإضافات في استحداث ما يُعرف عالميا بـ Double Blind أو "الستارة المزدوجة"، التي تحول دون رؤية الحكام والجمهور لبعض المشتركين أثناء غنائهم على المسرح، حتى بعد ضغطهم على زر "أريدك" واستدارة الكراسي.

وسيشكّل هذا الأمر ما يمكن اعتباره بالمغامرة للمشترك نفسه، إذ لن يتسنّى له معرفة ما إذا كان أي من المدرّبين أُعجب بصوته فاستدار له أم لا، والسبب في ذلك يكمُن في وجود تلك "الستارة المزدوجة"، التي تحجب المشترك عن النجوم - المدربين، وكذلك عن الجمهور في الاستوديو، وعن المشاهدين في منازلهم كذلك.

وعلى الرغم من التوافق والانسجام بين النجوم المدربين كاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي وعاصي الحلاني، فسيكون التحدي بينهم على أشدّه في محاولة منهم لاختطاف أفضل الأصوات والمواهب منذ الحلقة الأولى.

إذا، سيسعى كل من النجوم - المدربين لضمّ الأفضل إلى فريقه، ليتمكن بالتالي من الوصول بمشتركيه إلى اللقب في نهاية الموسم، علما أن المواهب المشاركة هي من مختلف الدول العربية وبلاد الاغتراب.

وتتولّى تقديم حلقات الموسم الثالث من The Voice إيميه صيّاح، بدلا من النجم محمد كريم، الذي ظل يقدمه طوال الموسمين الماضيين.

شاهد بالفيديو- "سيد أبو حفيظة" يدعم "صابر الحلاني" في إعلان الموسم الثالث من The Voice!

أما في سهرات الجمعة، فسيكون الجمهور على موعد مع جولة في كواليس البرنامج، يرافق خلالها المقدم مؤمن نور المشتركين في يومياتهم وتحضيراتهم، ويتابع هذه الكواليس من خلال تقارير خاصة.

طالع أيضا
كل ما تود معرفته عن برنامج MBC The Voice: مراحله وكيفية اختيار الفائز ومعلومات عن النسخة العالمية
تعرف على مؤمن نور بديل محمد كريم في تقديم The Voice
انطلاق The Voice يوم 26 سبتمبر.. وهذا ما تغير في مرحلة "الصوت وبس"
بالفيديو- شيرين عبد الوهاب تكشف عن المطربة التي كانت ستحل مكانها في The Voice
بالفيديو- شيرين عبد الوهاب: تم ترشيحي لـ The Voice Kids لكني رفضت

ويُعرض البرنامج العالمي The Voice بصيغته العربية بموسمه الثالث على MBC مصر، اعتبارا من مساء السبت 26 سبتمبر الجاري، وكل سبت في تمام الساعة 8:05 مساء.

أما حلقات كواليس برنامج The Voice على MBC مصر، فتُعرض اعتبارا من مساء الأربعاء 30 سبتمبر 2015، وكل أربعاء في تمام الساعة 8:30 مساء.