خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الخميس، 24 سبتمبر، 2015 | آخر تحديث:
منى عراقي

تعاقدت الإعلامية منى عراقي مع قناة "المحور" لتقديم برنامجها الشهير "المستخبي" عبر شاشتها، بعد قضائها عامين مع قناة "القاهرة والناس".

وبدأت قناة "المحور" الفضائية في إذاعة إعلان برنامج منى عراقي الجديد، دون توضيح اسمه، ولكنه سيكون موسم جديد من برنامجها "المستخبي"، بحسب ما أعلنت عنه عبر حسابها على Twitter.


ويأتي انضمام منى عراقي إلى قناة "المحور" الفضائية، بعد ساعات من إعلانها عبر Twitter عن إعلان إنهاء تعاقدها مع قناة "القاهرة والناس" بهذه التغريدة، والتي قالت فيها: "باي باي القاهرة والناس أحلى وأشطر ناس استمتعت معاهم طول سنة هاتفضلوا فقلبي عمري ماهنسي إزاي طلعنا سوا. المستخبي"


وتجدر الإشارة أن منى عراقي أثارت جدلا واسعا ببرنامجها "المستخبي" وقت إذاعته على قناة "القاهرة والناس" المملوكة لرائد الإعلانات طارق نور، بسبب تناولها فيه العديد من الموضوعات الشائكة، ومنها حلقة "حمام باب البحر"، عن وجود ممارسات جنسية تتم به بين الرجال مقابل المال. (منى العراقي تدافع عن حقها في التضامن مع زواج المثليين)

وكانت محكمة جنح أول أكتوبر قررت في 19 سبتمبر الجاري حبس منى عراقي 6 أشهر مع الشغل، وذلك لاتهامها بسب وقذف أحد المواطنين، وتصويره دون علمه وموافقته.