مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 سبتمبر، 2015 | آخر تحديث:
ريان رينولدز

ربما ألم فراق الأصدقاء من أكثر المشاعر التي تؤثر في حياة الإنسان، ولكن إن كانت خسارته هذه بسبب إفشاء أحد الأسرار، هل يتضاعف الألم؟

روى رينولدز في حواره لمجلة GQ أنه تعرض لخيانة من أحد أصدقاؤه القدامى، فهو اكتشف أنه يحاول بيع صور ابنته "جيمس" لإحدى المجلات مقابل الأموال، وهي المرة الأولى التي يشعر في حياته منذ شهرته بالخيانة.

وتابع: "مر بي عدة أسابيع كنت أشعر وكأني اموت من شدة الصدمة"، وأكد أنه قطع علاقته بهذا الشخص نهائيا لأنه لم يتحمل الشعور بالخيانة.

ريان رينولدز وزوجته الممثلة بليك ليفلي والدة الطفلة "جيمس" يحرصان على عدم نشر أي صورة للطفلة منذ ميلادها في ديسمبر 2014.

ليفلي ورينولدز تزوجا بعيدا عن أعين الإعلام في الأحد التاسع من سبتمبر 2012، واقتصر حضور الحفل على أصدقائهما المقربين والأسرة فقط بمزرعة (بون هول) الأثرية في جنوب كاليفورنيا.

وكان الثنائي على علاقة منذ النصف الثاني من عام 2011.

وتعد هذه هي الزيجة الثانية لريان رينولدز بعدما تزوج الممثلة سكارليت يوهانسون لمدة عامين انتهيا في 2010، بينما بليك فلم تتزوج مسبقا لكن جمعتها علاقات عاطفية مع كل من ليوناردو دي كابريو وريان جوزلين وبين بادجيلي

وكانت النجمة كيم كاردشيان تعرضت لموقف مشابه من قبل، عندما أنجبت ابنتها "نورث" حاولت اكتشاف مدى ثقتها بصديقاتها، فأرسلت للمقربات منها صورا مختلفة لطفلة أدعت أنها ابنتها، لتكتشف أن إحداهن حاولت بيع إحدى هذه الصور.