خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 20 سبتمبر، 2015 | آخر تحديث:
ريانا وتايلور سويفت.. لا قواسم مشتركة بينهما

وافقت العديد من صديقات نجمة الغناء الأمريكية تايلور سويفت من النجمات أن يظهرن معها خلال جولتها العالمية 1989، مثل سيلينا جوميز ولينا دانهام، باستثناء نجمة واحدة فقط ترفض الظهور معها على خشبة المسرح، والانضمام إلى هذا التقليد، وهي ريانا.

شاهد بالفيديو- تايلور سويفت تؤدي أغنية من مسلسل Friends مع إحدى بطلاته على المسرح

وترى ريانا أن ظهورها مع تايلور سويفت في جولتها الغنائية "لا يشكّل أي معنى"، بحسب تعبيرها لمجلة NME الموسيقية.

وقالت ريانا مبررة رفضها الظهور مع تايلور سويفت: "لا توجد قواسم مشتركة بيني وبين تايلور سويفت، ولا أعتقد أن جمهورنا كذلك متشابه في العادان والطباع، فأنا أراها "قدوة حسنة" بالنسبة إلى معجبيها أما أنا فلا".

وتجدر الإشارة أنه سبق لريانا وأن أكدت قبل عام في حديث لصحيفة USA Today أنها لا تعتبر تفسها "قدوة حسنة" لمعجبيها، وبررت هذا قائلة: "لا أحب مصطلح "القدوة الحسنة"، ولا أحب استخدامه لسبب بسيط جدا، وهو أن كل شخص يحمل معتقداته الخاصة التي يؤمن بها".

وتابعت: "لا أستطيع أن أعتبر نفسي "قدوة حسنة"، فأنا لست مثالية، ولا أسعى لأن أروّج لهذا لجمهوري".

وأردفت المغنية صاحبة أغنية Bitch Better Have My Money: "أرغب من جمهوري أن يحظون بالتسلية ولكن المصحوبة بالمسؤولية، وأن يحمون أنفسهم، وأن يكونوا مسيطرين دائما على مجريات حياتهم. أنت لا تستطيع أن تحكم على الناس، ودائما ما أركز على تلك النقطة تحديدا في أحاديثي".

على الجانب الآخر، أكدت ريانا لمجلة NME أن الحديث عن إطلاق ألبومها الغنائي الجديد مازال مبكرا، لعدم انتهائها من الاستقرار على أغانيه النهائية.

وقالت موضحة: "اخترت العديد من الأغنيات للألبوم التي لاقت إعجابي بشدة، ولكنها ليست متشابهة مع بعضها البعض، ما يجعل إدراجها في ألبوم واحد أمرا صعبا للغاية".

وفيما نفت ريانا إن كان ألبومها المقبل سيحمل اسم R8، أشارت أن اسمه قد يكون على اسم واحدة من أغنيات ثلاثة سيتضمّنها، وهي Love on the Brain، أو Higher، أو Just Feel it.

طالع أيضا
ريانا تتحدى Instagram بنشر صور عارية بعد عودة حسابها
ريانا تثير حيرة شبكة CNN بسبب فستانها الفاضح