نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 16 سبتمبر، 2015 | آخر تحديث:
سوسن بدر كما ظهرت في المهرجان

ظهرت الفنانة سوسن بدر في حفل افتتاح مهرجان الأسكندرية السينمائي الدولي في دورته الـ 31 بزيادة وزن واضحة لاحظها الجميع، على عكس ما اعتادت الظهور به.

النجمة المصرية كشفت لبرنامج "ET بالعربي" عن سبب اكتسابها للوزن الزائد خلال الفترة الأخيرة، وأرجعت ذلك إلى إقلاعها عن التدخين منذ 6 أشهر وهو ما أدى إلى زيادة وزنها بهذا الشكل الملحوظ.

وأعربت عن سعادتها لتمكنها من الابتعاد عن التدخين طوال هذه الفترة وأنها غير مهتمة لاكتسابها للوزن، خاصة وأنها تنوي الخضوع لرجيم خاص لاستعاده رشاقتها من جديد.

وأكدت سوسن في حديثها أنها تمتلك إراده قوية ستجعلها تخسر الوزن الزائد الذي إكتسبته بسرعة كما ستجعلها تبتعد عن التدخين نهائيا.


طالع أيضاً:
من تستحق لقب "أفضل إطلالة" في افتتاح "الإسكندرية السينمائي" الـ 31؟

بالصور- كريم عبد العزيز يشهد تكريم والده في افتتاح "الإسكندرية السينمائي" 2015 إلى جانب محمود ياسين


بالصور- تكريم نور الشريف والجزائر تحصد 4 جوائز في ختام "الإسكندرية السينمائي" 2015

وحصلت سوسن بدر على درع تكريمي من مهرجان الأسكندرية؛ كما تم تكريم عدد من نجوم النجمة منهم النجم محمود ياسين والذي حملت الدورة 31 من المهرجان اسمه والمخرج محمد عبد العزيز وعدد من النجوم الذين رحلوا عن عالمنا خلال هذا العام مثل نور الشريف وفاتن حمامة و عمر الشريف.

وأقيم حفل إفتتاح مهرجان الأسكندرية السينمائي الدولي في دورته ال 31 مساء الأربعاء 2 سبتمبر؛ وأختتم فعالياته مساء الثلاثاء 8 سبتمبر الجاري.