مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 سبتمبر، 2015 | آخر تحديث:
محمد حماقي

ملايين المتابعين للمطرب محمد حماقي عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، ينتظرون معرفة جديده والاطمئنان عليه، ولكن للمطرب الشهير طريقة خاصة في إدارة حساباته.

قال حماقي في حواره مع FilFan.com: "اعتمد على فريق عمل مختص في إدارة مواقع التواصل الاجتماعي، ومتفقين على أن يكون أدائهم بـ(قانون محمد حماقي)، وليس بأدائي الشخصي".

وفسر ما يقصده به: "بالنسبة لي التواجد على مواقع التواصل الاجتماعي مرتبط بوجود محتوى، وليس فقط بمجرد (صباح الخير) و(حاليا أتواجد في الجيم) و(أنا الآن في السيارة)، فأنا فنان ولست من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وأظن أن لذلك ما يهم الجمهور هو فني".

وتابع: "الأهم من نشر هذا المحتوى هو مثلا نشر كواليس حفلاتي أو إحدى البروفات أو جلسة تصوير خاصة بي، فما يهم الجمهور هو فني وليست حياتي الشخصية".

شاهد- الجزء الأول من لقاء FilFan.com مع محمد حماقي

كل ما تريد معرفته عن ألبوم محمد حماقي السابع "عمره ما يغيب"

كان حماقي طرح ألبومه الأخير "عمره ما يغيب" في منتصف أغسطس، ويضم الألبوم أغاني "أجمل يوم"، "ما بلاش"، "مايني"، "كانت هناك"، "نسيت"، "صابر على حالي"، "نسمة شوق"، "ياللي زعلان"، "أنا سرها"، "الغالي ناسيني"، "كان وكان"، "عمره ما يغيب"، "بعدنا ليه"، "أنت حبيبي"، "اللي اختاره قلبي".

بالفيديو- محمد حماقي عازف درامز ماهر

وتعاون حماقي في هذا الألبوم مع الشعراء: أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، خالد تاج الدين، حسين محرم، عصام حسني، ومع الملحنين: عمرو مصطفى، إيهاب عبد الواحد، حسام حبيب، محمد رحيم، تامر علي، محمد يحيى، محمدي، إيهاب سمير، ومع الموزعين: تميم، توما، شريف مكاوي، كما يشهد الألبوم عودة التعاون بين حماقي والموزع الموسيقي طارق مدكور.

وصور حماقي أغنية "أجمل يوم" بطريقة الأغاني المصورة، وذلك في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، مع المخرج مارك كلاسفيلد، والذي صور أيضا غلاف ألبوم محمد حماقي، ومن المقرر أن يتم عرض الفيديو بالتزامن مع صدور الألبوم.