وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 11 سبتمبر، 2015 | آخر تحديث:
جينفر لورانس

رغم أنها تعيش حاليا أفضل لحظات مجدها بعد فوزها بأوسكار أفضل ممثلة عن دورها في فيلم Silver Linings Playbook وتربعها قائمة أعلى الممثلات أجرا في 2015، إلا أن الممثلة الشابة جينيفر لورانس مازالت تفتقر للثقة بنفسها.

وبدت جينيفر لورانس حزينة في أحدث مقابلاتها الصحفية مع The New York Times، والتي اعترفت خلالها بتناولها عقاقير العلاج من الأرق، وحزنها من نتائج بحثها عن اسمها في محرك البحث العملاق Google.

جينفر لورانس


وقالت لورانس، التي كان عليها التعامل مع أزمة تسريب صورها العارية العام الماضي، في حوارها الذي اتسم بالصراحة: "أنا خائفة من أن أدلي بأي تصريحات الآن. أستطيع أن أرى كل الطرق السلبية التي سيفهم بها الناس ما أقوله، لا أريد أن أبدو كثيرة الشكوى".

وفسرت لورانس خوفها من رأي الناس بها: "ربما السبب هو البحث عن نفسي عبر Google. لو الأمر بيدي لاخترت ألا أتحدث. سأمثل فقط".

وتابعت: "أحاول أن أعيش حياة شابة في الـ 22، أحظى بوقتي وابتعد عن Google. في أحد المرات بحثت عن جينفر لورانس القبيحة".

وأضافت الفتاة المرحة التي لا يبدو عليها الاهتمام برأي الناس: "لا أستطيع التفكير في طريقة لإهدار وقتي أسوأ من القلق من ذلك. لماذا أهتم برأي الناس عني؟ لكني أهتم. لا أستطيع التظاهر بأنني غير مهتمة".

واستكملت: "أصبحت مزعزعة بسبب ذلك. العالم يصنع رأيا عني دون حتى مقابلتي. هذا التخوف يجب ألا أعره أي اهتمام، لكني أهتم. الأمر يزعجني".

طالع أيضا
بالفيديو- جينيفر لورانس تقتحم حفل بيلي جويل لترقص حافية القدمين على البيانو
والدة كيم كاردشيان تهنئ جينيفر لورانس بعيد ميلادها بصورة "مريبة" لهما!
جينفر لورانس تتفوق على سكارليت جوهانسون وتتصدر قائمة الأعلى ربحا