خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الخميس، 10 سبتمبر، 2015 | آخر تحديث:
عزت أبو عوف

أفصح الفنان عز أبو عوف أنه نادم على المشاركة في فيلم "أيظن"، من بطولة النجمة مي عز الدين، والذي عُرض في سنة 2008.

وأكد لريهام سعيد أثناء استضافته في حلقة الثلاثاء 9 سبتمبر الجاري من برنامجها "صبايا الخير" أنه وافق على المشاركة في الفيلم من أجل حاجته المادية، موضحا أنه وزوجته الأولى فاطيما مسرفين للمال بشدة.

وأشار أنه لم يحصل على المشاركة في الفيلم مثلما يفعل بعض الفنانين، بمجاملة المنتجين، وإنما ناله بعد أن اتصل المنتج محمد السبكي به، وعرض عليه الدور.

وقال: "تصادف أنه في سنة عرض الفيلم في 2008 تم اختياري رئيسا لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وكنت أظهر في أحد مشاهده وأنا مرتدي لـ "البوكسر"، وهو ما سبّب الإحراج الشديد لي!".

شاهد عزت أبو عوف يعلن عن ندمه على المشاركة في فيلم "أيظن"

وفيلم "أيظن" من بطولة مي عز الدين، وحسن حسني، وحميد الشاعري، وميرنا المهندس، ومحمد شومان، وهو من إخراج محمد فضل، ومن إنتاج محمد السبكي.

وكان عزت أبو عوف كشف في نفس الحلقة من برنامج "صبايا الخير" أن تعارفه على المنتج محمد السبكي للمرة الأولى جاء بعد واقعة سبّبت الإحراج الشديد له.

وعن الواقعة قال: "اتصل بي الفنان تامر حسني هاتفيا كي يعرض عليّ المشاركة في الجزء الأول من فيلم "عمر وسلمى"، وعندما سألته عن هوية منتج العمل أجابني بأنه السبكي فقلت "إخص" وسبيّته هو وشقيقه أحمد بسُبة قذرة".

وتابع: "وإذ أفاجأ بأن محمد السبكي كان يجلس بجوار تامر حسني أثناء حديثه معي على الهاتف، وعلى الرغم من هذا لم يتضايق مني، ولم يضايقني أثناء تصوير الفيلم بسبب سبّي له، بل كان غاية في الذوق معي".

وتجدر الإشارة أن عزت أبو عوف يلعب دور والد تامر حسني في سلسلة أفلام "عمر وسلمى".

شاهد عزت أبو عوف يروي الموقف المحرج الذي كان وراء تعارفه على محمد السبكي