خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 9 سبتمبر، 2015 | آخر تحديث:
جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين

احتفل نجم هوليوود جورج كلوني في شهر سبتمبر الماضي بزواجه من المحامية اللبنانية أمل علم الدين.. فكيف هي أحواله بعد مرور عام على الزواج؟

وأجاب كلوني أخيرا عن هذا السؤال الذي يشغل بال العديد من معجباته من كافة أنحاء العالم، أثناء استضافته أخيرا في البرنامج الحواري الكوميدي The Late Show من تقديم ستيفن كولبرت.

ووصف جورج كلوني (54 عاما) نفسه بعد الزواج أنه رفيق زوجته الوسيم والمثير الذي يحضر معها المناسبات الاجتماعية، وأضاف: "أشعر بأنني جميل ومشرق معها".

وسخر كلوني ممن تكهنوا بأن زواجه من أمل علم الدين لن يدوم طويلا، بسبب زيجاته المتعددة سابقا، ولأنه كان يحمل لقب "أشهر عازب في هوليوود". (شاهد بالصور- غراميات جورج كلوني.. من تاليا بلسم حتى أمل علم الدين)

ومازح ستيفن كولبرت جورج كلوني قائلا له عن زوجته أمل علم الدين: "لكونها شخصية جادة للغاية، فمن المؤكد أنها تقول لك دائما أنكما ستلتقيان بأشخاص غاية في الذكاء"، ليؤيده كلوني في هذا تماما، وأجابه: "نعم فأنا رفيقها الجميل في تلك المناسبات، وهذا غالبا ما أقوم به الآن".

ولأن الحلقة كانت شاهدة على لقائهما الأول، فأحضر ستيفن كولبرت لجورج كلوني هدية في البرنامج من محلات "تيفاني"، وهي عبارة عن صندق صغير فتحه كلوني، ليجد بداخلها ماسكة للأوراق مكتوب عليها: "أنا لا أعرفك"، لتثير ضحك الجمهور.

جورج كلوني يكشف عن أحواله بعد عام على زواجه من أمل علم الدين

ولأن جورج كلوني ليس منشغلا بأي مشاريع فنية في الوقت الحالي، فوافق على أن يؤدي مع مقدم البرنامج ستيفن كولبرت إعلانا لفيلم حركة مزيف يحمل اسم Decision Strike، والذي يلعب فيه دور سكرتير الأمم المتحدة، الذي يمارس علاقة عاطفية في مكتبه، ويدّعى أنه يحاول فك قنبلة موقوتة.

وودع جورج كلوني عزوبيته الطويلة بصورة رسمية السبت 27 سبتمبر 2014، بإقامة حفل زفافه على أمل علم الدين، في حفل خاص في إيطاليا اقتصر الحضور فيه على أقرب أصدقائهما. (شاهد صور استعدادات جورج كلوني وعروسه للزفاف في إيطاليا)

ومن أبرز النجوم الذين حضروا حفل زفاف جورج كلوني وأمل علم الدين الممثل الأمريكي مات ديمون وزوجته، بالإضافة إلى إلين باركين، وإيميلي بلانت، وابنة عم كلوني، والممثلة ميجيل فرير، وسيدني كروفورد وزوجها راندي جاربر الذي اختاره كلوني ليكون اشبين العريس.

طالع أيضا:
بالفيديو- أمل كلوني تتهم القضاء المصري بأنه أداة للقمع السياسي
تصرفات أمل كلوني التي استفزت المصريين (ساخر)
نبيل الحلفاوي يُنهي الجدل المثار بسبب "الزميل" جورج كلوني