خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 9 سبتمبر، 2015 | آخر تحديث:
سيلينا جوميز

يبدو أن السنوات المقبلة ستشهد تحولا جذريا في مسيرة نجمة الغناء العالمية سيلينا جوميز، بالتحول إلى الجرأة 180 درجة على طريقة نظيرتها المغنية مايلي سايرس.

وأزاحت سيلينا الستار الثلاثاء 8 سبتمبر الجاري عن غلاف ألبومها الغنائي الجديد Revival، والذي ظهرت فيه عارية تماما، في مفاجأة صادمة لكل جمهورها ومحبيها.

وأكد متحدث باسم سيلينا لمجلة Billboard الموسيقية الشهيرة أن هذا هو غلاف ألبومها الجديد، والذي سيُطرح بالأسواق في 9 أكتوبر المقبل.

واستُقبلت صورة سيلينا جوميز العارية والجريئة بمليون ونصف إعجاب عبر حسابها على Instagram حتى هذه اللحظة.

سيلينا جوميز عارية على غلاف ألبومها الجديد Revival

وفي المقابل، يرى عدد من معجبي سيلينا (23 عاما) أنها بهذه الصورة تعلن تخلليها عن صورة فتاة "ديزني" المراهقة والمتحفظة، والتي كانت السبب الأول في معرفة الجمهور بها، ببطولتها للمسلسل التلفزيوني Wizards of Waverly Place، والذي عُرض على شاشتها في 2007.

وتدعم صورة سيلينا جوميز العارية اسم ألبومها الجديد Revival، ويعني "إحياء" أو "إنعاش"، وتؤكد أنها جادة تماما في أنها لم تعد الفتاة التي كانت منذ انفصالها عن جستن بيبر، وأن كل ما يعنيها حاليا هو مستقبلها الفني، بحسب تصريحاتها الصحفية الأخيرة لصحيفة Sunday Times.

طالع أيضا:
سيلينا جوميز توبخ وسائل الإعلام.. وتقترب من طرح ألبومها الجديد Revival
بالصور- أدلة على استمرار تعلق جستن بيبر بصديقته السابقة سيلينا جوميز

على الجانب الآخر، تستقبل صالات السينما في 25 سبتمبر الجاري أحدث أفلام سيلينا جوميز، وهو الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة الكوميدي Hotel Transylvania، والذي تقوم فيه بالأداء الصوتي إلى جانب النجم الكوميدي آدم ساندلر.

وتلعب سيلينا في أفلام Hotel Transylvania الفتاة المراهقة "مافيس" ابنة مصاص الدماء الشهير "داركولا"، التي تقع في غرام شاب آدمي، رغم معارضة والدها لذلك.