مجلة لها
مجلة لها تاريخ النشر: الأربعاء، 9 سبتمبر، 2015 | آخر تحديث:
يسرا اللوزي

تختلف الممثلة يسرا اللوزي عن كثيرات من الفنانات والفتيات العاديات، فهي لا تهتم بالموضة وكذلك المكياج.

قالت يسرا: "ابتعد عن الماكياج ولا أحرص على وضعه، فأنا أحب الظهور على طبيعتي، وكذلك في ملابسي، أفضل دوما ارتداء الأزياء المريحة وأبتعد عن التكلف، ولست مهووسة بالموضة، وأعشق البساطة"، حسب موقع مجلة "لها".

واعتبرت يسرا اللوزي من يصف جمالها بالغربي "جاهل" لأن المصريات بينهن عدد كبير من اللواتي تتحلين بجمال مشابه، مشيرة إلى أن والدتها سورية.

وتحدثت يسرا اللوزي عن عدد من الصفات التي تتواجد بشخصيتها، قائلة: "أحاول التخلص من عدم ثقتي بنفسي باستمرار، أما الغيرة فهي ليست من أشخاص، إنما هي على عملي، وأحب أن يقف إلى جانبي من يهتم بي، سواء أصدقائي أو والدي، فإن لم يكن حولي من يهتم بي وقت احتياجي، وينشغلون بأمر آخر أغار، وأتضايق إن تحدثت إلى شخص ولم يركز معي وينشغل بالتلفزيون".

وأكدت يسرا أن اختيارها اسم "دليلة" لابنتها جاء بالاشتراك مع زوجها بعدما أعجبهم معناه، وهو "المرشدة او الموجهة والواثقة بنفسها"، وذلك بعد فترة حيرة بين الأسماء العربية.

وكانت يسرا اللزي وضعت ابنتها الأولى "دليلة" في أكتوبر 2014، وفضلت الابتعاد عن الأعمال الفنية لفترة من الزمن للاهتمام بشئون الرضيعة، ولمنها قدمت دورين شرف في عملين هما مسلسل "تشيللو" الذي عُرض في رمضان 2015 بصحبة تيم الحسن ونسرين طافش، وكذلك في فيلم "من ألف إلى باء" مع شادي ألفونس وعدد من الممثلين العرب.