محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 1 يناير، 0001 | آخر تحديث:
آمال ماهر

تستعد الفنانة آمال ماهر لطرح أغنيتها المصورة الجديدة "أيام ماتتعوضش"، حيث تضع هذه الأيام اللمسات الأخيرة على العمل.

وعلم FilFan.com أن آمال ماهر تتابع بشكل يومي مع مخرج الأغنية محمد سامي مرحلة إعداد فيديو الأغنية، لكي تنتهي منها في أقرب وقت، لتعرض مع الاحتفال بعيد الأضحى.

ومن المقرر أن تبدأ حملة الدعاية الخاصة بالأغنية قريبا عبر قناة "مزيكا" الفضائية، وعبر قناة الشركة على موقع YouTube، للتنويه عن قرب موعد عرضه.

وكانت آمال ماهر قد نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram صورة لها، وكشفت أنها من كواليس تصوير الأغنية، والتي ستطرح قريبا. (شاهد الصورة)

أغنية "أيام ماتتعوضش" من كلمات الشاعر نادر عبد الله ومن ألحان وليد سعد وتوزيع تميم، وتم تصويرها مع المخرج محمد سامي.

اسمع أغنية "أيام ماتتعوضش"

وتعد هذه الأغنية هي ثاني أغنية تصورها آمال ماهر بعد أن قدمت أغنية "سكة السلامة"، والتي تجاوز عدد مرات مشاهدتها عبر موقع YouTube الـ 8 مليون مرة.

شاهد أغنية "سكة السلامة"

وطرحت شركة "مزيكا" ألبوم آمال ماهر الجديد، والذي يحمل اسم "ولاد النهارده" في الأسواق صباح الأربعاء 22 أبريل الماضي، بعد فترة تأجيل، وتغيير اسمه أكثر من مرة.

وأجرى FilFan.com لقاء مع آمال ماهر لمعرفة تفاصيل تحضير الألبوم وكواليسه، بالإضافة إلى بعض الأمور المتعلقة بأسباب اختيار الأغاني ومدى تأثرها بها، وصرحت من خلال هذا اللقاء عن بكائها عند سماعها لـ "أيام متتعوضش".

شاهد لقاء FilFan.com مع آمال ماهر

يذكر أيضاً أن آمال ماهر سجلت أغنيتين بطريقة الدويتو مع الفنان اللبناني وائل جسار، سيتم عرضهما من خلال برنامج "كوك ستوديو"، الذي سيعرض الموسم الجديد منه قريبا.

ونشرت آمال ماهر عبر حسابها الرسمي على Instagram صور لها مع المطرب وائل جسار، في كواليس تصوير هذه الأغاني. (شاهد الصور)