خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 6 سبتمبر، 2015 | آخر تحديث:
دينا مع دانا حمدان وطارق التلمساني في فيلم "سعيكم مشكور يا برو"

تستعد شركتا "فاين آرت" و"كينج توت" لطرح أحدث إنتاجاتها السينمائية "سعيكم مشكور يا برو" في دور العرض االأربعاء 9 سبتمبر الجاري.

ويظهر في الإعلان الترويجي أبرز أبطاله وهم يرقصون على أنغام أغنية "مهرجانات شعبية"، وهم دينا، والممثل الكوميدي بيومي فؤاد، ومدير التصوير طارق التلمساني.

شاهد رقص دينا في إعلان فيلم "سعيكم مشكور يا برو"

ومن المتوقع أن يثير فيلم "سعيكم مشكور يا برو" جدلا عند عرضه سينمائيا، بعد أن طُرح إعلانه الترويجي الأول قبل شهر، والذي قوبل بانتقادات بسبب احتوائه على مشاهد عري وألفاظ خارجة.

شاهد إعلان فيلم "سعيكم مشكور يا برو"

ومن جانبه، نفى منتج الفيلم أحمد السيد احتوائه على أي مشاهد إباحية، مشيرا أن العمل كوميدي بشكل كبير، ويجسد حالة خصبة ومشكلات تتواجد في المجتمع، بل ويحاول أن يحلها خلال الأحداث، بحسب وكالة "أنباء الشرق الأوسط".

وقال إن فكرة وجود مشاهد عري داخل أحداثه خاطئة للغاية موضحا أن العمل يناسب كافة أفراد الأسرة، وأكد أن إعلان الفيلم لم يتواجد فيه ما يثبت عكس ذلك،مشيرا أن أغلب مشاهده كانت تحتوي على ملابس سواريه.

وفيلم "سعيكم مشكور يا برو" مقتبس عن الفيلم الأجنبي Death in a Funeral من إنتاج 2007، وتدور فكرته في إطار اجتماعي كوميدي، حول يوم واحد ومكان واحد، وعندما يجتمع كل أقارب العائلة لتقديم واجب العزاء، ومع وصول الجثمان للمنزل يكتشف الجميع أنها ليست جثته وإنما لشخص آخر، لتبدأ من هنا العديد من المفارقات الكوميدية بين أفراد العائلة.

وفيلم "سعيكم مشكور يا برو" من بطولة دينا، وأحمد خليل، وطارق التلمساني، ودانا حمدان، ونور قدري، وياسمين كساب، وسارة إبراهيم، وهالة سرور، وهو من إخراج عادل أديب.