وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 4 سبتمبر، 2015 | آخر تحديث:
جستين بيبر

بعد التكهنات الكثيرة حول سبب بكاء المغني الكندي جستين بيبر في نهاية فقرته الغنائية بحفل جوائز MTV للأغاني المصورة، والأقاويل حول أن السبب يعود لتجاهل حبيبته السابقة سيلينا جوميز له خلال الحفل، كشف أخيرا المغني الشاب السبب الحقيقي وراء تأثره عاطفيا.

جستين بيبر


ورغم تشكيك الكثيرون في واقعية بكاء بيبر على المسرح ليلة 30 أغسطس الماضي بعد أغنيته Where Are U Now، رد المغني الشاب عليهم في لقائه مع مقدم البرامج الساخر جيمي فالون في برنامجه The Tonight Show.

وقال جاستين بيبر: "أعتقد المميز في هذه اللحظة العاطفية في النهاية كان، أنها كانت حقيقية، أنها لم تكن مزيفة، في الحقيقة كنت أريدها بشدة لأن كل شيء أشعرني بتأثر غامر".

وكشف صاحب الـ 22 عاما أنه بكى لحزنه على بعض الأخطاء في عرضه الحي على المسرح، قائلا: "فوت بعض التنويهات المتفق عليها لذلك كنت محبطا بعض الشيء".

جستين بيبر


لكن ربما كان السبب الحقيقي هو ترحيب الجمهور يغر المتوقع به، إذ قال: "الدعم، في الحقيقة لم أتوقع أن يدعموني بهذه الدرجة، آخر مرة كنت في حفل جوائز الجمهور صاح ضدي".

واستكمل: "عملت بجد في ألبومي الجديد. عملت بجد لأصبح الرجل الذي أردت أن أكونه. ثم، الوقوف في هذا الموقف، لا تستطيع التوقف عن التفكير أنهم يحكمون عليك. كنت أشعر أنهم يحكمون علي وأردت الفوز بشدة... كل هذا وضع كل شيء على المحك".